الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل (25) مواطناً من الضفة

نشر بتاريخ: 17/11/2015 ( آخر تحديث: 17/11/2015 الساعة: 13:52 )
الاحتلال يعتقل (25) مواطناً من الضفة
رام الله -معا - اعتقلت قوات الاحتلال منذ مساء أمس حتى صباح اليوم (25) مواطناً من الضفة، وبين نادي الأسير في بيان له اليوم الثلاثاء، أن حملة الاعتقالات تركزت في محافظة نابلس وفي عدة مناطق وعلى الحواجز، وكان عدد المعتقلين عشرة وهم كل من: جهاد الداموني، معتصم قرادة، محمد هاني رواجبه، إياد زهير منصور، علي الحاج، عبد السلام عيسى، شوكت وحيد نصر، إبراهيم يوسف نصاصره، علاوة على المواطنين ناصر الدردوك، وعمار الدردوك.

واعتقل الاحتلال سبعة مواطنين بينهم سيدة في محافظة الخليل وهم كل من: السيدة عبير علي حميدات البالغة من العمر (45) عاماً، محمود موسى حميدات، عمر موسى الهور وهم من بلدة صوريف، علاوة على جهاد فايز الجمل من المحافظة، ومهند عبد القادر مسالمة من بلدة بيت عوا، إضافة إلى الشقيقين ماهر وشاهر الشرحة من بلدة دورا.

ومن بلدة عين عريك قضاء رام الله، اعتقل كل من: محمود تيسير حماد (21) عاماً، وبهاء ثائر خليل (20) عاماً، فيما اعتقل شاب من جنين مساء أمس وهو كامل حسام جردات (20) عاما.

وفي طولكرم سجلت حالة اعتقال واحدة وهو الشاب محمد وحيد زغلول (19) عاماً، كذلك شهدت القدس اعتقالات طالت على الأقل أربعة مواطنين.