الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المخابرات العامة تقبض على متهم بالقتل في قلقيلية

نشر بتاريخ: 17/11/2015 ( آخر تحديث: 17/11/2015 الساعة: 19:48 )
المخابرات العامة تقبض على متهم بالقتل في قلقيلية
قلقيلية - معا- تمكن جهاز المخابرات العامة في محافظة قلقيلية من إلقاء القبض على المتهم بجريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب احمد دولة ليلة امس في المدينة وقامت بتسليمه للشرطة الفلسطينية الاستكمال المقتضى القانوني بحقه اوصولا.

وجرى القبض على المتهم بعملية القتل خلال اختبائه في منزل احد اصدقائه في احدى القرى المجاورى لمدينة قلقيلية حيث فر من المدينة فور ارتكابه لجريمة القتل داخل صالون للحلاقة يمتلكه القاتل في المدينة من خلال طعن المجني عليه بواسطة سيف كان يمتلكه ما ادى لوفاته.

كما وجرى اعتقال متهمين اخرين كانوا يتواجدون داخل الصالون اثناء ارتكاب الجريمة كما وتم اعتقال صاحب المنزل الذي احتمى فيه المتهم وجار التحقيق معهم جميعا.

هذا وكان المواطن أحمد عماد دولة (25 عاما) مصرعه، يوم الإثنين، اثر تعرضه للاعتداء بآلة حادة من قبل آخر في شجار وقع بينهما في مدينة قلقيلية ليلة امس.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، في بيان لها، أن بلاغا وصل الشرطة حول استقبال الطوارئ في مستشفى المدينة لشاب مصاب بآلة حادة، مشيرا إلى أنه أصيب إصابة بليغة فارق الحياة بعد وصوله المستشفى متأثرا بإصابته.

وأكد البيان أن قوة من الشرطة والنيابة العامة، تحركت فورا إلى المستشفى، وأمرت بالتحفظ على الجثة لإحالتها إلى الطب الشرعي، مشيرا إلى أنها فتحت تحقيقا بالحادث.