الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكشافة الفلسطينية تستقبل القائد الكشفي المصري فتحي فرغلي

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 18/11/2015 الساعة: 15:35 )
الكشافة الفلسطينية تستقبل القائد الكشفي المصري فتحي فرغلي
رام الله - معا - إعلام اللجنة الأولمبية :تستقبل جمعية الكشافة والمرشدات، يوم غد الخميس ، القائد الكشفي المصري فتحي فرغلي، نائب رئيس جمعية الصداقة والأخوة المصرية الفلسطينية، ورئيس الاتحاد العام للكشافة والمرشدات المصرية سابقاً، حيث من المقرر أن يعقد ورشة عمل في مجال خدمة وتنمية المجتمع يوم السبت القادم في مقر اللجنة الأولمبية بمحافظة رام الله والبيرة.

ويتضمن برنامج زيارة الضيف أيضاً لقاء المجموعات الكشفية بقيادة مفوضية كشافة ومرشدات محافظة القدس وبعض محافظات الضفة الغربية مثل رام الله وبيت لحم والخليل ونابلس وأريحا، إضافة إلى زيارة المسجد الأقصى المبارك وضريح الزعيم الراحل ياسر عرفات.

وفي ذات السياق، أفاد أمين عام جمعية الكشافة والمرشدات توفيق سالم، عن اللقاء الذي سيجمع الضيف الكشفي فرغلي مع اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، والأمين العام عصام القدومي إلى جانب عدد من كوادر المجلس لمناقشة أمور تهم الكشافة الفلسطينية.
وأوضح سالم أن القضايا التي سيناقشها الاجتماع ستتضمن كيفية توطيد العلاقات مع المؤسسات والمنظمات الدولية، وكيفية إعادة إحياء المفوضية الفلسطينية للكشافة والمرشدات في جمهورية مصر، بالتعاون مع السفارة الفلسطينية في القاهرة وجمعية الصداقة والأخوة المصرية الفلسطينية برئاسة د.بركات الفرا سفير دولة فلسطين السابق في القاهرة.