الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامية بطلا لبطولة الاستقلال لكرة الطائرة على حساب بوليتكنك فلسطين

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 18/11/2015 الساعة: 15:38 )
الإسلامية بطلا لبطولة الاستقلال لكرة الطائرة على حساب بوليتكنك فلسطين
غزة - معا : توّج فريق الجامعة الإسلامية بطلاً لبطولة الاستقلال لكرة الطائرة التي نظمتها جامعة بوليتكنك فلسطين، برعاية شركة الفنجان الذهبي "ديليس" وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، عقب فوزه على بوليتكنك فلسطين بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد، في المباراة النهائية التي جمعتهما على صالة سعد صايل، صباح الإثنين.

وبحضور السيد عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية ، و الأستاذ الدكتور زاهر كحيل رئيس بوليتكنك فلسطين، والدكتور عادل شعت عميد كلية قسم التربية الرياضية بالبوليتكنك، ومؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة الإسلامية، ورائف خليل ممثلا عن شركة ديليس راعي البطولة، وحسام حرب عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأحمد أبو دياب رئيس القسم الرياضي بإذاعة ومرئية الأقصى، وإسلام صقر مدير عام أمواج، ولفيف من الشخصيات الإعلامية والاعتبارية، بالإضافة إلى حشد جماهيري كبير من طلبة الجامعات.
وجاءت المباراة النهائية قوية ومثيرة بين كلا الفريقين حيث أنهى فريق البوليتكنك الشوط الأول لمصلحته بواقع (36-34)، قبل أن يحسم الإسلامية الثلاثة أشواط التالية بنتيجة (25-18)، و(25-13)، و(25-22) على التوالي، ليتوج بلقب البطولة.

أدار المباراة النهائية تحكيميا، محمد أبو سعدة أولا، ومحمد مهاني ثانيا، وياسر أبو عبيد مسجلا، ومحمد أبو ركبة وأكرم السرسك مراقبين للخطوط، والدولي عبد الحميد سلامة مراقبا.

وفي الختام، حصل فريق الجامعة الإسلامية على كأس المركز الأول وميداليات ذهبية، والوصيف على ميداليات فضية، فيما حصل اللاعب محمد القيشاوي (بوليتكنك فلسطين) درع أفضل لاعب في البطولة.

وجرى تكريم الحكام الذين أداروا منافسات البطولة منذ انطلاقها الأحد بمشاركة ست جامعات من قطاع غزة، بالإضافة إلى تكريم مؤسسة أمواج الإعلامية وشركة الفنجان الذهبي راعية البطولة.
يشار إلى أن هذه البطولة تأتي ضمن سلسلة الأنشطة الرياضية التي تعكف على إقامتها كلية التربية الرياضية في بوليتكنك فلسطين حرصاً منها على التواصل مع الجامعات على الصعيد الرياضي.