الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رفض الإستئناف المقدم من بلاتر وبلاتيني بخصوص الإيقاف المؤقت

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
رفض الإستئناف المقدم من بلاتر وبلاتيني بخصوص الإيقاف المؤقت
زيورخ - معا : رفضت لجنة استئناف الفيفا، برئاسة لاري موسندن، اليوم طلبات الإستئناف المقدمة من قبل جوزيف إس بلاتر وميشيل بلاتيني، وأكدت بشكل كامل على القرارات ذات الصلة (يمكن العودة للمادة 84/الفقرة الثانية من قانون أخلاقيات الفيفا ) فيما يتعلق بالإجراءات المؤقتة المتخذة من قبل الغرفة القضائية التابعة للجنة الأخلاقيات المستقلة.

والقرارات التي اتخذتها لجنة استئناف الفيفا هي كالتالي:
جوزيف س بلاتر: رفضت لجنة استئناف الفيفا طلب الإستئناف بشكل كامل وأكدت على قرارها (يمكن العودة للمادة 84/الفقرة الثانية من قانون أخلاقيات الفيفا ) فيما يتعلق بالإجراءات المؤقتة المتخذة من قبل الغرفة القضائية التابعة للجنة الأخلاقيات المستقلة في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2015.

لكن ومن أجل التوضيح، فإن الإجراءات التي اتخذتها الغرفة القضائية التابعة للجنة الأخلاقيات المستقلة فيما يخلص الإيقاف المؤقت لا تزال جارية، وهو ما يعني أن الغرفة القضائية ربما تؤكد أو تُبطل أو تُعدّل القرار المؤقت الذي اتخذته كما هو منصوص عليه في المادة 84/الفقرة الثانية من قانون أخلاقيات الفيفا .

ميشيل بلاتيني: رفضت لجنة استئناف الفيفا طلب الإستئناف بشكل كامل وأكدت على قرارها (يمكن العودة للمادة 84/الفقرة الثانية من قانون أخلاقيات الفيفا ) فيما يتعلق بالإجراءات المؤقتة المتخذة من قبل الغرفة القضائية التابعة للجنة الأخلاقيات المستقلة في 20 أكتوبر/تشرين الأول 2015. وقد تم إصدار قرار الغرفة القضائية بعد القرار المبدئي الذي تم اتخاذه من طرف واحد في 7 أكتوبر/تشرين الأول 2015 وبعد الإستماع إلى الطرف المعني في هذا الأمر.

وقد تم اليوم الموافق في 18 نوفمبر/تشرين الثاني 2015 إعلام السيد بلاتر والسيد بلاتيني بقرارات لجنة استئناف الفيفا .

وبحسب المادة 67 من لوائح FIFA، فإنه يمكن استئناف هذه القرارات أمام محكمة التحكيم الرياضي