الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

جمعية الوداد توزع مساعدات عينية ونقدية على (600) أسرة من الفقراء والمعاقين

نشر بتاريخ: 11/10/2007 ( آخر تحديث: 11/10/2007 الساعة: 12:12 )
غزة- معا- وزعت جمعية الوداد للتأهيل المجتمعي مساعدات نقدية وعينية ضمن أنشطة شهر رمضان وعلى أعتاب عيد الفطر المبارك وذلك على الأسر الفقيرة والمحتاجه في منطقة شمال قطاع غزة وذلك بتمويل من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين - فرنسا CBSP.

وقال المدير التنفيذي للوداد محمود أبو خليفة إلى أن الجمعية وزعت طروداً غذائية على أسر المعاقين والفقراء في منطقة شمال قطاع غزة والذين ترعاهم الجمعية ضمن مشروع التأهيل النفسي والاجتماعي للمعاقين ، وبلغ ثمن الطرد الواحد ما يقارب 40 دولاراً ومساعدات نقدية على 160 أسرة محتاجة.

وأضاف أنه تم توزيع مساعدات مالية لما يزيد عن (150) أسرة فقيرة من جميع مناطق قطاع غزة، مؤكداً على حاجة الأسرة الفلسطينية للمزيد من هذه المساعدات.

وحول دور جمعية الوداد في المساندة الاجتماعية أشار أبو خليفة أنها وزعت (350) طرد حلويات على نزلاء مستشفى الشفاء بغزة وكذلك على ذوي الحاجات الخاصة في جمعية الحق في الحياة كذلك مبرة الرحمة حيث لاقت هذه الخطوة رضا واستحسان وثناء المواطنين والأطفال والمؤسسات الشريكة المساهمة في تنفيذ هذه الأنشطة.

وأعرب أبو خليفة عن شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاز وإنجاح المشروع، مشيداً إلى مجهودات طاقم الجمعية القائم على المشروع والذي ساهم مع الجهة الممولة في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني الذي يعاني ضيق الحصار.

وذكر أبو خليفة أن هذه الفعاليات تأتي ضمن برامج الوداد الهادفة إلى تعزيز المساندة الاجتماعية والمشاركة الفاعلة في تخفيف الضغوط الاقتصادية عن المواطنين ومواساتهم ورسم البسمة على شفاه الأطفال المحرومين والمعاقين.