الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يستقبل رئيس نادي اتحاد ابناء سخنين

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 18/11/2015 الساعة: 18:23 )
الرجوب يستقبل رئيس نادي اتحاد ابناء سخنين

رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد - استقبل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، مساء أمس، في رام الله، رئيس مجلس ادارة نادي اتحاد أبناء سخنين الرياضي، الاستاذ محمد ابو يونس، بحضور الاعلامي حكمت غرة.

وأعرب الرجوب عن سعادته بالتعاون المتواصل بين النادي وكافة الأندية الفلسطينية، مؤكداً على أهمية التواصل مع كافة الأندية العربية داخل الخط الأخضر.


وأثنى الرجوب على النتائج المميزة التي يسجلها فريق أبناء سخنين في دوري الدرجة العليا، مؤكداً أن ذلك يعود الى الجهود الكبيرة التي بذلتها ادارة النادي وأهالي المدينة من أجل ازدهار ناديهم والوصول به الى المزيد من النتائج المميزة.

وبحث الرجوب مع ابو يونس آليات تعزيز التعاون بين النادي واتحاد كرة القدم، والعمل على ترتيب زيارات لوفود رياضية وشبابية خلال الفترة المقبلة.

من جانبه أشاد ابو يونس بالدور الكبير الذي بذله الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، من أجل الوصول بالمنتخب الوطني الى النتائج المميزة التي تجلت خلال المشاركة في التصفيات القارية والدولية المؤهلة لكأس العالم، معربا عن فخره واعتزازه بما قدمه منتخبنا الوطني في مباراياته بالتصفيات المزدوجة والتي كان آخرها مبارتي السعودية وماليزيا.