الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة سلواد تزور نادي المزرعة الشرقية

نشر بتاريخ: 18/11/2015 ( آخر تحديث: 18/11/2015 الساعة: 20:24 )
ادارة سلواد تزور نادي المزرعة الشرقية
رام الله -معا – مؤمن حامد - نظمت الهيئة الادارية لنادي سلواد أمس الثلاثاء، زيارة لنادي المزرعة الشرقية هدفت لزيادة التعاون وبحث سبل تطوير العلاقات بالإضافة إلى ايجاد توأمة وفعاليات مشتركة بين الناديين.

في بداية الزيارة تابع اعضاء الهيئة الادارية لنادي سلواد جزءاً من مباراة جمعت اشبال سلواد مع اشبال المزرعة الشرقية على ملعب الاخيرة، بعد ذلك توجهوا الى مبنى الادارة الجديد لنادي المزرعة الشرقية حيث كان في استقبالهم رئيس النادي م. حسان زبن واعضاء الهيئة الادارية في النادي.
بدأ اللقاء بتعريف كل نادي بأعضاء هيئته الادارية ولجانها، واغتنم نادي سلواد هذه المناسبة لتهنئة الهيئة الادارية الجديدة لنادي المزرعة بانتخابهم لإدارة النادي منذ فترة وجيزة.

وخلال اللقاء أكد نائب رئيس نادي سلواد نضال عياد، على أن سلواد والمزرعة الشرقية بلد واحد، تربطهما علاقات مميزة ذات خصوصية على مستوى المنطقة الشرقية يشهد لها الجميع، وان الهدف الرئيس من اللقاء هو تعميق هذا التعاون وتبادل الخبرات من خلال الانشطة المشتركة على كافة الاصعدة وبالأخص الصعيدين الثقافي والرياضي، كما اكد على ذلك المشرفان الرياضيان في نادي سلواد محمود غليون وماهر ثلجي حيث اعربا عن استعداد نادي سلواد لدعم نادي المزرعة الشرقية الشقيقة بالأفكار والخبرات واللاعبين على المستوى الرياضي، من اجل تحقيق طموحاته.

بدوره ثمن رئيس نادي المزرعة الشرقية حسان زبن هذه الزيارة، وأكد على ضرورة التعاون وايجاد برنامج مشترك ينظم الجهود وتبادل الخبرات بين الناديين، وشدد على ان نادي المزرعة الشرقية ومن خلال البناء الجديد والتجهيزات المتوفرة يسعى لتقديم انجازات ليست على مستوى المزرعة الشرقية فحسب وانما على مستوى الوطن.

كما تم خلال اللقاء تسليط الضوء على موضوع اجتذاب الشباب لكلا الناديين والتطرق لتوسعة دائرة الاهتمامات والنشاطات في سبيل تغطية الاحتياجات التي تلزم الشباب وتوفيرها في حرم الاندية.
وقد كان من أهم نتائج هذا اللقاء هو تنظيم اجتماع مشترك للجان الرياضية والثقافية والتحضير لتوقيع بروتوكول توأمة بين نادي سلواد والمزرعة الشرقية في القريب العاجل.

وفي نهاية اللقاء قدم نائب رئيس نادي سلواد درعاً لرئيس نادي المزرعة الشرقية تعبيراً عن تدعيم جسور التعاون والمحبة بين الناديين، وقبل المغادرة اصطحب رئيس نادي المزرعة الشرقية اعضاء نادي سلواد في جولة لمرافق مبنى النادي الجديد (المكتبة وقاعة الحديد وقاعة السكواش وقاعة النشاطات والكفتيريا)، واشار الى ان العمل جاري على تجهيز ملاعب الطائرة والسلة والتنس الارضي واليد.