الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية " عطاء غزة " وبالتعاون مع "الهيئة الأهلية لرعاية الأسرة" توزع طرود غذائية على الأسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 11/10/2007 ( آخر تحديث: 11/10/2007 الساعة: 12:58 )
غزة- معا- قامت جمعية عطاء غزة بتوزيع "طرود غذائية" على الأسر المحتاجة, وذلك بمقر الجمعية الكائن بمدينة غزة, وبالتعاون مع الهيئة الأهلية لرعاية الآسرة, بتمويل البنك الاسلامى للتنمية/ صندوق الأقصى من خلال برنامج الأمم المتحدة الانمائي/ برنامج المساعدات للشعب الفلسطينيUNDP_PAPP, واستفادة من هذه الطرود 25 أسرة من الأسر الأكثر تضرراً من الحصار المفروض على قطاع غزة.

وحضر التوزيع الدكتور عماد شعث نائب رئيس مجلس إدارة "عطاء غزة", الأستاذ عارف أللدعة منسق الخدمات الاجتماعية و طاقم التطوير الفني بالهيئة الأهلية لرعاية الأسرة.

كما وأعرب الدكتور شعث خلال حملة التوزيع عن شكره وتقديره للمؤسسات التي تتبنى وتساعد الأسر المحتاجة التي تفتقد قوت يومها, مناشدا جميع المؤسسات الخيرية العمل والتعاون في هذه البرامج حتى يتمكن الجميع من تحسين الظروف المعيشية لهذه الأسر, والمساهمة بشكل اكبر في عملية التكافل والأمان الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر أن عطاء غزة قامت منذ إنشاءها العمل على برنامج المساعدات الاغاثية السريعة حيث وزعت خلال الثلاثة سنوات السابقة أكثر من 3000 حقيبة مدرسية مجهزة بقرطاسيه كاملة على الأطفال من أبناء المرحلة الابتدائية والإعدادية في مختلف محافظات القطاع, كما قامت بتوزيع ما مجموعة 6370 كنزه صوفية مع بداية كل فصل شتاء على طلبة المدارس وغيرها من برامج ومشاريع تسعى الجمعية جاهدا إلى تنفيذها.