الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس- الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن 3 مواطنين

نشر بتاريخ: 21/11/2015 ( آخر تحديث: 21/11/2015 الساعة: 15:10 )
نابلس- معا- أمن الارتباط العسكري بمدينة نابلس، الإفراج عن 3 مواطنين من سكان مدينة طولكرم، بعد اعتقال قوات الإحتلال لهم أثناء دخولهم الى طريق مستوطنة "الون موريه" القريبة من بلدة بيت فوريك عن طريق الخطأ.

وقال المقدم أسامة منصور مدير الارتباط العسكري في نابلس، إن الإرتباط استلم بلاغا عن اعتقال الجيش الاسرائيلي 3 مواطنين من سكان مدينة طولكرم أثناء دخولهم، وإن المكتب قام بالاحتجاج على ما وصفها بـ"سياسية الإعتقال العشوائية" بحق المواطنين.

وأتبع منصور أن قوة من الارتباط العسكري، تحركت لمدخل بلدة بيت فوريك وقامت باستلامهم، مؤكدا أنهم كانوا في حالة جيدة، وأنه تم تسليمهم لذويهم سالمين.

وذكر المقدم منصور أن أسماء المواطنين الثلاثة هم: بلال ابراهيم مصطفى عوض، المعتصم بالله نمر محمود خطيب، وعبد الرحيم أحمد ابراهيم شناعه.

وأهاب مدير الإرتباط بالمواطنين، داعيا لسرعة ابلاغهم عن أي اعتداء لقوات الاحتلال، مشيرا إلى أن ذلك يساعد الإرتباط في القيام بواجبه في منع تطور الحدث.

وقال منصور، إن هذه الرؤية تأتي في سياق توجيهات الرئيس وتعليمات قائد الارتباط العسكري اللواء ركن جهاد جيوسي، بتقديم كافة المساعدات الممكنة، والعمل على تأمين وحماية المواطن.

وتقدم المعتقلون وذووهم بالشكر لجهاز الارتباط العسكري على سرعة استجابته ومتابعته الحثيثة للإفراج عنهم.