الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعلان عن مولد رابطة مشجعي الزمالك في القدس

نشر بتاريخ: 21/11/2015 ( آخر تحديث: 21/11/2015 الساعة: 19:35 )
الأعلان عن مولد رابطة مشجعي الزمالك في القدس
القدس- معا : عقد يوم السبت أجتماعا لأعضاء اللجنة التحضيرية لرابطة مشجعي الزمالك في مدينة القدس بحضور الرياضيين مفيد جبر، المحامي اسحق حجازي، ناصر السلايمة، احمد البخاري، وبتواصل مع الرياضيين المخضرمين مهدي حجازي ومجدي ابو ربيع.
وقد تم خلال الأجتماع الذي عقد في مقر مؤسسة جبر للحسابات الأعلان عن مولد "رابطة مشجعي الزمالك في القدس" وتشكيل لجنة تحضيرية مكونة من الأسماء المذكورة تنحصر مهمتها بالتحضير والأعداد لأجتماع موسع لرياضيي القدس من عشاق الزمالك، ومن ثم توسيع الدائرة لتشمل الضفة الغربية وفلسطينيي الشتات، وبعد ذلك يتم التواصل مع الأشقاء في قطاع غزة المحاصر لتوحيد الجهود ونسج العلاقات بين رئتي الوطن، وفي المحصلة الأخيرة يتم التواصل وزيارة مقر الزمالك في القاهرة.
وسوف يتم طباعة طلبات أنتساب توزع بشكل شخصي وسيتم تصميم صفحة خاصة عبر موقع التواصل الأجتماعي "الفيس بوك" خاصة بالرابطة.
وأشار المحامي اسحق حجازي ان أجتماعا موسعا يتم التحضير له سيعقد في مقر نادي القدس منتصف الشهر المقبل، لتشكيل مجلس أداري منتخب ويتم بعد ذلك توجيه الدعوة الرسمية للزمالك لزيارة فلسطين، وأيضا تشكيل منتخب مقدسي لزيارة الزمالك.
فيما أشار الرياضي "الزملكاوي" ناصر السلايمة ان للزمالك عشاق ومشجعين مقدسيين بالالاف، وهذه الخطوة ستلاقي الأستحسان والترحاب لديهم.