الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت لحم تفتتح دورة للتربية الرياضية والفنية لمعلمي المرحلة الأساسية

نشر بتاريخ: 22/11/2015 ( آخر تحديث: 22/11/2015 الساعة: 15:24 )
بيت لحم تفتتح دورة للتربية الرياضية والفنية لمعلمي المرحلة الأساسية

بيت لحم - معا : افتتح اليوم الأحد الموافق 22/11/2015 كل من رئيس قسم الإشراف أ.وليد رضوان وأ.عاصم الزبون أمين سر اتحاد المعلمين في محافظة بيت لحم دورة الفن لمعلمي المرحلة الأساسية (1-4) في قاعة قسم الإشراف التربوي بحضور مشرفة الفن أ.نائلة حمامرة وبالتعاون مع مشرفي المرحلة الأساسية.
ورحب رضوان بالحضور وبين أهمية عقد مثل هذه الدورة لحاجة طلبتنا في المرحلة (1-4) للمهارات الأساسية في مبحث التربية الفنية، ونقل تحيات حضرة مديرة التربية والتعليم أ.نسرين ياسر عمرو للحضور مثمنا الدور الكبير والتعاون بين المشرفين التربويين في العمل كفريق واحد من اجل المسيرة التعليمية.
وأكد أ.عاصم الزبون على دعم مثل هذه الأنشطة والدورات التي تهتم بأطفالنا في المرحلة الأساسية وتنمي لديهم مهارات الفن الأساسية منذ الصغر مما يؤدي إلى تطور تفكيرهم وخيالهم العلمي نحو الأفضل، وشكر الزبون المديرية/قسم الإشراف على هذه الجهود التي يبذلها القسم في سبيل تلبية احتياجات المعلمين من التدريب وتقديم ما يلزم لخدمة المسيرة التعليمية.


وفي نفس السياق وضمن خطة قسم الإشراف التربوي لهذا العام تم افتتاح دورة للتربية الرياضية لمعلمي المرحلة الأساسية (1-4) في قاعة صالة أبو عمار الرياضية، بحضور مشرفة التربية الرياضية أ.ربيحة عيسى ومشرفة المرحلة الأساسية د.ختام شحادة، وتأتي هذه الدورة ضن التعاون المثمر والكبير بين التخصصات المختلفة في قسم الإشراف التربوي لتلبية احتياجات المعلمين والمعلمات لهذه المرحلة الهامة لطلبتنا في المدارس.

وتعتبر هذه الدورات التدريبية التي تعقدها المديرية من أهم الدورات التي تهدف إلى إكساب المعلمين/ات مهارات تعليم أساسيات الفن والرياضة من اجل تفعيل الحصص الصفية بشكل هادف وشيق لطلبتنا في المرحلة الأساسية (1-4).