الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو قاسم يستقبل الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 23/11/2015 ( آخر تحديث: 23/11/2015 الساعة: 10:50 )
غزة- معا- استقبل الشيخ ابو قاسم دغمش الأمين العام لحركة المقاومة الشعبية في فلسطين وفدا من الجبهة العربية الفلسطينية, ترأسه الامين العام للجبهة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية جميل شحادة يرافقه اللواء سليم البرديني وصلاح ابو ركبة عضوا قيادة الجبهة في غزة بحضور رزق عروق مسئول العلاقات الخارجية في الحركة ومحمد شبير عضو المكتب السياسي وخالد الأزبط الناطق الإعلامي وذلك مساء أمس الأحد.

ورحب الأمين العام للمقاومة الشعبية, بالوفد الزائر ,مؤكدا على عمق العلاقات التي تربط المقاومة الشعبية بالجبهة العربية الفلسطينية, على قاعدة الدفاع عن شعبنا ومواصلة طريق المقاومة والكفاح حتى استعادة كامل التراب الفلسطيني.

وبحث الطرفان سبل دفع عجلة المصالحة إلى الأمام وإعادة اللحمة الى شطري الوطن وتقريب وجهات النظر بين كلا من فتح وحماس, مستعرضين اخر الجهود المبذولة في ملف المصالحة, ومؤكدين على ضروة انهاء حالة الانقسام التي تضر بالقضية الفلسطينية, والتفرغ لمواجهة "المشروع الصهيوني" ومواصلة المقاومة بكافة اشكالها وافشال المخططات التي تحاك ضد شعبنا وقضيته العادلة داعين الى بذل مزيدا من الجهود من اجل انهاء الحصار المفروض على قطاع غزة وفتح معبر رفح امام حركة الناس.

وحمل الشيخ ابو قاسم الوفد الزائر رسالة للقيادة الفلسطينية في رام الله , من أجل انهاء معاناة أهلنا في قطاع غزة وخصوصا فيما يتعلق بقضية الكهرباء التي ارهقت الشارع الفلسطيني.

من جانبه شكر الامين العام للجبهة العربية الفلسطينية , الشيخ ابوقاسم على حسن الضيافة , ومثنيا على دور المقاومة الشعبية وامينها العام في مسيرة الكفاح الوطني.

وووضع شحادة , مضيفيه في صورة التطورات التي تشهدها انتفاضة القدس وما يمر بالضفة الغربية من احداث وتأثيرها على المنطقة, مؤكدا على الجهود المبذولة لدعم صمود اهل قطاع غزة وضرورة استمرار كافة اشكال الدعم المقدم وتنويعه.