الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الفروسية يخرج دورة مدربين قفز الحواجز بإشراف مدرب دولي

نشر بتاريخ: 23/11/2015 ( آخر تحديث: 23/11/2015 الساعة: 17:55 )
اتحاد الفروسية يخرج دورة مدربين قفز الحواجز بإشراف مدرب دولي

اريحا - معا : قال عبيدة المحتسب امين سر الاتحاد الفلسطيني للفروسية انه تم عقد دورة متخصصة لمدربين قفز الحواجز تعتبر الاولى في فلسطين حيث شارك في الدورة 11 مدرباً من جميع النوادي الفلسطينية التي تدرب فرسان فلسطين على قفز الحواجز عقدت في مقر نادي اريحا للفروسية .

وقال المحتسب ان المدرب الدولي دميتري اشرف على المدربين من خلال تقديم دروس نظرية وعملية في الميدان قاموا بتطبيق التعليمات مع الفرسان في مضمار نادي اريحا حيث استمرت الدورة من تاريخ ٢٠١٥/١١/١٤ حتى تاريخ ٢٠١٥/١١/١٩ .


وقال المحتسب انه تم تخريج الدورة يوم امس بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية بسام زكارنه وعضو الاتحاد الحاج سليمان حيث تم توزيع الشهادات على المشاركين.

وبدوره القى زكارنه كلمة في الخرجين ثمن دورهم في تطوير رياضة الفروسية وبشكل خاص قفز الحواجز واعداً الحضور بان الاتحاد سيكمل معهم الدورات حتى حصولهم على الشهادات الدولية والتي تساهم في دخول فلسطين العالمية ورفع العلم الفلسطيني في كل دول العالم .
واكد زكارنه على ان توجيهات اللواء جبريل رجوب رئيس اللجنة الاولمبية منح كل التسهيلات للمدربين والرياضيين في مجال الفروسية لتمكنهم من تحقيق نتائج دولية .

وقدم زكارنه شرحا مفصلا حول التعديلات على قوانين القفز التي اقرت في الاجتماع الاخير للجمعية العامة للاتحاد الدولي للفروسية وعن المشاريع التي قدمت من الاتحاد الدولي لفلسطين في رياضة القفز عن الحواجز .

وشكر المشاركون اعضاء الاتحاد الفسطيني ممثلا برئيسه بسام زكارنه على ما يقدمه من تسهيلات تساعد المدربين في تطوير رياضة الفروسية .
وثمن زكارنه دور اعضاء الاتحاد والمدرب الدولي ديمتري والسيد نادر عريقات رئيس نادي اريحا وفريق النادي وإدارة دار الامل على جهدهم في تسهيل عقد الدورة الدولية الخاصة واعداً انها البداية .