الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تطلق بطولة "الميلاد والأنطلاقة"

نشر بتاريخ: 24/11/2015 ( آخر تحديث: 24/11/2015 الساعة: 15:17 )
الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية تطلق بطولة "الميلاد والأنطلاقة"
القدس –معا : ألتقى يوم امس الاثنين رئيس الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية الامين العام للجنة الوطنية لمناهضة التطبيع جهاد عويضة مع المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، لوضعه في صورة الرياضة المقسية وما تعانيه الاندية والمؤسسات الرياضية المقدسية من صعوبات جمة لعل من أبرزها "الأرهاق المالي" والمعيقات الاحتلالية، وعدم وجود رياضة نسوية في العديد من الرياضات الفردية.

وقد عويضة شرحا للاب عطا الله عن نشاطات الاكاديمية الفلسطينية للفنون القتالية واللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع وآلية عملهم، والرياضات اليابانية والصينية والكورية العريقة التي أدخلتها الاكاديمية لمدينة القدس للمرة الأولى واستضافت خبراء عالميين في هذه الرياضات ليقوموا بتأهيل مجموعة من المدربين المقدسيين ومن ثم نشرها في باقي محافظات الوطن.

وأكد عويضة للمطران عطا الله ان الاكاديمية بصدد تنظيم بطولة نسوية بحتة لرياضات فنون الدفاع عن النفس وكرة القدم والسلة والسباحة في مدينة القدس وعلى ملاعبها منتصف الشهر المقبل بمناسبة عيد الميلاد المجيد وذكرى أنطلاقة الثورة الفلسطينية.

من جانبه وجه المطران عطا الله حنا الشكر للاكاديمية الفلسطينية واللجنة الوطنية لمناهضة التطبيع للدور الريادي والرياضي البارز الذي تلعبه الاكاديمية بالنهوض بالرياضة المقدسية وتخصيص جزء من برامجها للرياضة النسوية.