الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية بطلة طائرة مديرية قلقيلية وعزون المتوسطة

نشر بتاريخ: 28/11/2015 ( آخر تحديث: 28/11/2015 الساعة: 12:04 )
ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية بطلة طائرة مديرية قلقيلية وعزون المتوسطة
قلقيلية - معا - اللجنة الرياضية المدرسية – خالد عرباس:تحت رعاية يوسف عودة مدير التربية والتعليم / قلقيلية انطلقت يوم الأربعاء الموافق 25/11/2015م بطولة كرة الطائرة للمرحلة الأساسية العليا لمدارس الذكور في مديرية قلقيلية على ملاعب مدرسة ذكور عزون الأساسية المتوسطة. وجاءت هذه البطولة ضمن خطة الأنشطة الرياضية للمديرية و التي أعدت لتكون مواكبة لخطة الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي. وشكر يوسف عودة مدير التربية والتعليم/قلقيلية كافة القائمين على هذا الفعالية الرياضية للمدارس المشاركة وخص بالذكر المدرسة المستضيفة للبطولة وهي ذكور عزون الأساسية المتوسطة ومديرها الأستاذ باسل شواهنه ، وقال عودة أن هذه البطولة تأتي من اجل فرز منتخب قوي للمشاركة في البطولة المركزية التي ستنظمها الإدارة العامة للنشاطات الطلابية قسم النشاط الرياضي والتي سيحد موعدها لاحقا.

وقد شاركت في البطولة ثمان مدارس هي :

مدارس ذكور اماتين الثانوية والنبي الياس الثانوية المختلطة وذكور كفر ثلث الثانوية وذكور عبد الرحيم عمر الثانوية / جيوس وذكور عزون المتوسطة المدرسة المستضيفة.

وقد شهدت البطولة منافسات قوية بين الطلاب المشاركين استطاعت في النهاية مدرسة ذكور عبد الرحيم عمر الثانوية / جيوس من إحراز لقب البطولة بعد فوزها بالمباراة الهائية على مدرسة ذكور عزون المتوسطة.

وقد كرر رئيس قسم النشاطات بالمديرية الأستاذ معاذ نزال شكره للمدرسة المستضيفة وللمربي الفاضل باسل شواهنه مدير المدرسة على حسن التنظيم والمتابعة الفعلية لطلابه ولمعلمي التربية الرياضية المشاركين وللمدارس المشاركة وقد اشرف على سير المباريات الأستاذ أيمن عودة.

حكم المباريات مراد صوان ، علي معزوز ، نبيل عودة ، احمد خالد ، محمد شواهنة

.