الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

يوم ترفيهي للأطفال ببلدة العيزرية برعاية رابطة الاندية

نشر بتاريخ: 29/11/2015 ( آخر تحديث: 29/11/2015 الساعة: 15:40 )
يوم ترفيهي للأطفال ببلدة العيزرية برعاية رابطة الاندية
القدس - معا : أقامت لجنة المرأة و الثقافة في نادي شباب العيزرية وبرعاية رابطة أندية القدس بتمويل من البعثة البابوية يوما ترفيهيا لأطفال بلدة العيزرية تحت عنوان" اضحك و العب و تعلم"
وذلك بمشاركة 100 طفل في مقر النادي، و يأتي هذا النشاط ضمن سلسلة من الانشطة والفعاليات التي تهدف الى تخفيف الضغوطات النفسية التي يعاني منها الاطفال ولتفريغ الطاقات المتراكمة لديهم.
و في حديث مع رئيس نادي شباب العيزرية ابراهيم الخطيب شكر الخطيب رابطة اندية القدس و شكرهم على دعمهم للأنشطة في الاندية المقدسية، كما ورحب الخطيب بالحضور من الاطفال و الاهالي، و أكد أن هذا النشاط جاء ضمن خطة يسعى من خلالها النادي الى تطوير الاطفال ليكونوا شباب الغد وقادة المستقبل.
و من جانبها أكدت مسؤولة لجنة المرأة و الثقافة هدى الخطيب على أهمية مثل هذه الانشطة و الفعالية التي تدخل الفرحة و السرور على قلوبهم، و أن هذا النشاط سيكون بداية حقيقية لمجموعة من الانشطة النوعية التي تسعى اللجنة الى تنفيذها في البلدة واشارت الخطيب الى اهمية مثل هذه الايام الترفيهية مؤكدة على نجاح اليوم الترفيهي وتحقيق الهدف المرجو منه على اكمل وجه.
و تخلل النشاط عروض تهريجيه لفرقة حرسم للفنون و عرض مسرحي للدمى والعديد من الاغاني و المسابقات التفاعلية, كما وزعت في نهاية اليوم الهدايا والالعاب على الاطفال المشاركين .