الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز أطلس الشبابي يكرم أبطال ماراثون "الوفاء للشهيد ياسر عرفات"

نشر بتاريخ: 29/11/2015 ( آخر تحديث: 29/11/2015 الساعة: 16:20 )
مركز أطلس الشبابي يكرم أبطال ماراثون "الوفاء للشهيد ياسر عرفات"
غزة- معا - محمد حجاج : اقام مركز أطلس الشبابي الرياضي مساء السبت بغزة احتفالا تكريميا لأبطال سباق ماراثون الوفاء للشهيد ياسر عرفات يوم السبت بحضور حسن العبيد رئيس المركز والأعضاء سمير النباهين، ليلي بشير، معين فرج وأهالي اللاعبين والاعلاميين محمد حجاج ومصطفى صيام. وقدم العبيد تهاني مجلس الإدارة للمتوجين في البطولة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وقال العبيد: إن المركز شارك بـ 4 لاعبات ولاعب وحيد في ماراثون ” الوفاء للشهيد ياسر عرفات” الذي أقامه اتحاد ألعاب القوي ونجح اللاعبون في تحقيق مراكز متقدمة، مثمناً دور المدرب سامي النتيل على جهوده الجبارة في تطوير أداء اللاعبين.

وأكد العبيد أن المركز يسعى إلى تنفيذ البرامج والأهداف الخاصة بتطوير والاهتمام بالشباب والرياضة وخاصة فئة المهمشين؛مشيدا بالدعم الكبير الذي يقدمه الأهالي لأبنائهم اللاعبين، لافتاً إلى أهمية مساندة الأهالي من أجل بناء لاعبين مميزين بمواصفات عالمية.

وأشار النباهين إلى أهمية الاستمرار بالتدريب والحفاظ على الخامات الموجودة التي ينتظرها مستقبل كبير في اللعبة. وأكد أن الوصول إلى الأولمبياد يحتاج لجهود كبيرة على اللاعبين من خلال خطة تدريبية متكاملة. وهنأ الفائزين في الماراثون، مشيراً إلى حرص المركز لتقديم كل ما يلزم للاعبين.

بدوره شكر المهندس محمد نوفل والد اللاعبة إيناس نوفل الفائزة بالمركز الأول مجلس إدارة أطلس الشبابي على جهودهم الكبيرة في دعم اللاعبين، مثمناً دور المدرب سامي النتيل على جهوده الكبيرة مع اللاعبين.

وفي نهاية الاحتفال تم تقديم دروع وشهادات التكريم للاعبين الفائزين: المركز الأول: الطفلة إيناس نوف

المركز الثاني: الطفلة هديل إسماعيل ،المركز الثالث: الطفلة ندى موسى ،المركز التاسع: الطفلة رغد نتيل ” وهي أصغر لاعبة في البطولة”

الناشئ: أنس بظاظو الذي حصل على المركز الأول في بطولة المدارس بمدينة الزهراء. كما قدم المركز شهادة تقدير للمدرب عاشور دغمش مدرب نادي الأسود لكمال الأجسام والقوة واللياقة البدنية على حصول لاعبيه أحمد الغزاوي ومحمود دغمش على بطولة مصارعة الذراعين والقوة البدنية.