الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب منصور تستنكر الاعتداءات الإسرائيلية على نابلس وتطالب بفضح ممارسات الاحتلال

نشر بتاريخ: 16/10/2007 ( آخر تحديث: 16/10/2007 الساعة: 13:03 )
نابلس- معا- استنكرت منى منصور النائب في المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح في محافظة نابلس الاعتداءات الإسرائيلية المتواصلة بحق مدينة نابلس وقراها ومخيماتها والتي كان أخرها "جريمة الاحتلال المتمثلة باغتيال (باسم أبو سريه) احد نشطاء المقاومة وإعدام المواطن(عبد شاكر الوزير) احد كبار السن في البلدة القديمة من المحافظة".

وترحمت منصور على أرواح شهداء نابلس مطالبة الجميع بضرورة توحيد الجهود ورص الصفوف في مواجهة الاحتلال الذي يستهدف المدينة بكافة فصائلها دون تمييز.

وتساءلت منصور عن جدوى الحديث عن لقاءات مع الكيان الصهيوني في الوقت الذي يمعن فيه جنودها بقتل الشعب الفلسطيني وإذلاله ومحاربته في لقمة عيشه.

من ناحية ثانية طالبت منصور السلطة الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس بضرورة العدول عن موقفه الداعي إلى المشاركة في مؤتمر الخريف محذرة في ذات القوت من إمكانية أن يكون هذا المؤتمر فخاً جديداً من شانه جر الساحة الفلسطينية إلى مزيد من التنازلات والتفريط- كما قالت.

وفي سياق متصل استنكرت النائب منى منصور الاعتداءات المتكررة بحق مزارعي الزيتون في قرى نابلس من قبل المستوطنين مطالبة جمعيات الجهات الحقوقية إلى الوقوف وقفة جادة من اجل فضح ممارسات الاحتلال ومستوطنيه في المحافظة وقراها.