الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

موسى يطلع غنام على آخر مستجدات قطاع الاتصالات

نشر بتاريخ: 02/12/2015 ( آخر تحديث: 02/12/2015 الساعة: 15:38 )
موسى يطلع غنام على آخر مستجدات قطاع الاتصالات
رام الله -معا - استقبل وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ.د علام موسى اليوم الأربعاء محافظ محافظة رام الله د. ليلى غنام، بحضور وكيل الوزارة م. سليمان زهيري.

وتحدث د. موسى عن آخر الانجازات التي توصلت اليها الوزارة فيما يتعلق بمشروع الترمز البريدي الذي تعمل الوزارة عليه بالتعاون مع الجهات الشريكة، وشرح أهمية الانجاز الذي حققته الوزارة على صعيد انتزاع حق فلسطين في الحصول على ترددات الجيل الثالث معتبرا ذلك بمثابة نقلة نوعية لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي جاء بعد جهد استمر لأكثر من 10 سنوات من خلال العمل الجماعي والطواقم الفنية التابعة للوزارة.

من جانب أخر شرح الوزير اهمية المركز الوطني للابداع التكنولوجي الذي افتتحته مؤخرا وزارة الاتصالات والذي يعتبر الاول في فلسطين من ناحية التدريب والمعدات على المستوى الحكومي، داعيا المحافظة ومن خلال قنواتها للاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز.

من جانبها رحبت د. غنام بأهمية هذه الإنجازات التي حققتها الوزارة والتي تصب في خدمة كافة أبناء الوطن، وعبرت عن استعدادها لفتح قنوات تواصل من خلال المحافظة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الوزارة وتبادل الخبرات سواء على صعيد التدريب أو تقديم الدعم المناسب من خلال توقيع اتفاقيات تعاون.

وفي نهاية اللقاء تم اصطحاب الضيوف لجولة في المبنى و المركز الوطني للابداع التكنولوجي.