الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سبيتاني تقدم دعماً لقرية الاطفال"SOS" بغزة

نشر بتاريخ: 03/12/2015 ( آخر تحديث: 03/12/2015 الساعة: 13:24 )
رام الله- معا- قدمت شركة أكرم سبيتاني وأولاده وضمن برنامج المسؤولية الإجتماعية "لأننا نهتم" "we care "، دعماً لقرية الاطفال العالمية (SOS) في غزة، التي تُعنى برعاية و تعليم الاطفال الايتام.

وتمثلت التبرعات بمجموعة كبيرة من الاجهزة الكهربائية، لتغطية كافة احتياجات جميع الغرف السكنية المخصصة للأطفال.

وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز دعم قرية الأطفال التي ترعى أطفال غزة، فهي عبارة عن وحدات سكنية متقاربة تجمع الاطفال الذين فقدوا آبائهم وامهاتهم في الحرب أو بحوادث أُخرى، وتوفر سيدة تعمل كأم بديلة لتهتم بتربيتهم والإهتمام بشؤونهم، خصوصاً أنهم باتوا يعيـشـون في ظـروف صـعبة تأتي من تعرّضهم لمخاطر عديدة جراء الحصار و الحروب المتكررة على القطاع، وللقرية فرعين الاول في قطاع غزة والثاني في محافظة بيت لحم.

من جهته أشاد مازن سبيتاني بالدور العظيم الذي تقدمة القرية في رعاية الأطفال الأيتام في القطاع، وحرصها على تقديم كل ما بإستطاعتها لتضمن لهم حياة معيشية كريمة ومستقبل تعليمي مهم، واستمرت في عطائها رغم كل التحديات التي تواجهها.

ونتيجة لذلك رأت الشركة أن من واجبها المساهمة في التخفيف من المهمات الواقعة على كاهل القرية و العمل على مد يد العون لإدارتها حتى تتمكن من الاستمرار بعطائها.

وللتعبير عن شكرها ارسلت القرية باثني فوليتن ممثلة عنها لتقديم الشكر لشركة سبيتاني، على مساهمتها في تحسين وضع الغرف السكنية الخاصة بالإطفال وتوفير الراحة لهم، مشيرة الى انها ليست المرة الأولى التي تقوم سبيتاني بدعم قرى الأطفال SOS في فلسطين.

و الجدير بالذكر أن شركة سبيتاني قامت بإطلاق برنامج "We Care" ل"اننا نهتم" العام الماضي، و الذي تسعى من خلاله الشركة للالتزام بتوفير الدعم لمن هم بأمسّ الحاجة إليه، والعمل بشكل وثيق مع المؤسسات والجمعيات المختلفة سواء المجتمعية، والصحية، والبيئية، والثقافية، والنسائية، لتعزيز قدرتها على العطاء و الاستمرار في العمل، لما يعود بنتائج إيجابية على المجتمع.