الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سنجل يقوم بتوزيع ٢٠ طردا غذائيا

نشر بتاريخ: 03/12/2015 ( آخر تحديث: 03/12/2015 الساعة: 17:24 )

رام الله -معا - قام أعضاء من الهيئة الإدارية في نادي سنجل، ليلة أمس الأربعاء، بتوزيع طرود غذائية مقدمة من شركة الجبريني، على عائلات في بلدة سنجل.


وقال الناطق الاعلامي باسم نادي سنجل محمد غفري، إن هذه الحملة استهدفت توزيع ٢٠ طردا غذائيا، على عائلات "مستورة الحال" في بلدة سنجل.


وأكد غفري، أنه في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا، وممارسات الاحتلال الإسرائيلي، كان لابد لنادي سنجل من وقفة جدية والقيام بنشاط نوعي من هذا القبيل، يخدم أبناء بلدتنا، وما هو إلا أقل واجب يقدمه النادي.


وأوضح غفري، أن لهذا النشاط أبعاد وأهداف أخرى، تمثلت بالتأكيد على أهمية شراء المنتج الوطني، والترويج له داخل بلدة سنجل.


بدوره أكد نائب رئيس نادي سنجل محمد علوان، على أهمية مقاطعة منتجات الاحتلال، وشراء المنتج الوطني بشكل أساسي.


وأوضح علوان، أن المنتج الوطني على غرار منتجات الجبريني، تمتلك من الجودة ما ينافس أفضل المنتجات العالمية، وليس فقط المنتج الإسرائيلي.


وقدم علوان بالنيابة عن إدارة نادي سنجل جزيل الشكر والامتنان لشركة الجبريني، على هذه الطرود الغذائية، مؤكداً على أهمية الدور الوطني الذي تقوم به الشركة تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني.


وفي سياق متصل، أفاد مسؤول ملف النشاطات الاجتماعية في نادي سنجل راجي عصفور، أن هذا النشاط ما هو إلا بداية لسلسلة من الأنشطة التي سيقوم بها النادي خلال الأيام القادمة.


ومن الجدير بالذكر أن نادي سنجل أقام الاسبوع الماضي نشاط الطبق الخيري في مدرسة بنات سنجل الأساسية، وقدم ٣٢٠ طبقا صحيا وعلبة عصير لكافة الطالبات في المدرسة.