الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن" توزع ملابساً شتوية على الأيتام

نشر بتاريخ: 05/12/2015 ( آخر تحديث: 05/12/2015 الساعة: 12:10 )
نابلس- معا- بدأت جمعية التضامن الخيرية، بتوزيع كسوة الشتاء على الأيتام وأمهاتهم، في مدينة نابلس، ضمن جدول تسلسلي لنشاطاتها، بمساعدة مجموعة من فاعلي الخير.

واستقبلت الجمعية المستفيدين في مقرها، وقامت الأمهات بانتقاء المناسب من البضائع، موضحة أن موظفيها قاموا بعرضها وترتيبها بشكل يسهل على المستفيدين اختيار ما يحتاجونه منها.

وأوضحت "التضامن" أنها خصصت عدداً من الموظفات، ليساعدوا أهالي الأيتام في انتقاء الملابس وتغليفها لهم، كي يفاجئوا أطفالهم بها عند عودتهم لمنازلهم.

وأشارت الجمعية إلى أن الحملة جاءت مع بداية فصل الشتاء، ليشعر الأيتام بوجود من يذكرهم، مضيفة أنها عودتهم على أن يكونوا مستفيدين في جميع الأوقات والمناسبات، مشيرة لاهتمامها بكسوة الصيف والشتاء، وتقديم ملابس جديدة في الأعياد.
 
وقال رئيس الجمعية د. علاء مقبول إن الجمعية تعنى بتفعيل التعاليم الدينية على أرض الواقع، لترسيخ مبادئها الرامية إلى مد أواصر التكافل والتضامن بالمجتمع، موضحا أنها وزّعت الملابس الجديدة على الأيتام المسجلين لديها، والتي شملت ملابسا لجميع الأعمار من الذكور والإناث.

وبين مقبول ان الحملة تمت بتبرع سخي وكريم من عدد من أهل الخير والتجار في المدينة، وأن التوزيع في مقر الجمعية، جاء ضمن تشكيلة واسعة من "الموديلات" والألوان، لتلاءم جميع الأذواق.

وأضاف أن الجمعية لبّت احتياجات الأيتام بمختلف فئاتهم العمرية، وساعدت أمهاتهم، في ظل الغلاء المعيشي وضعفهم المادي.

وتقدم مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية، بالشكر للمتبرعين المشاركين للجمعية في حماية الأيتام من برد الشتاء.