الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التعادل السلبي يسيطر على لقاء سلوان والترجي

نشر بتاريخ: 05/12/2015 ( آخر تحديث: 06/12/2015 الساعة: 16:12 )
التعادل السلبي يسيطر على لقاء سلوان والترجي

بيت لحم -معا - عمر الجعفري : ضمن مباريات الاسبوع الثامن لدوري الوطنية موبايل للمحترفين تعادل مساء اليوم على استاد الخضر فريقي سلوان وترجي واد النيص سلبيا وبهذا رفع سلوان رصيده الى 7 نقاط فيما اصبح رصيد الترجي 8 نقاط ، فيما فاز فريق هلال القدس بعد غياب طويل على فريق اهلي الخليل وفي لقاء ثالث تعادل ثقافي طولكرمن والسموع بهدفين .

وفيما يلي تفاصيل لقاء سلوان والترجي :

رفع الفريقان في بداية اللقاء يافطة تمجد الشهداء وقرأوا الفاتحة على ارواحهم ثم بدأ اللقاء .

تشكيلة سلوان:

احمد غروف، ابراهيم جلايطة، يوسف حسن، محمد هندي، مصطفى ابو كويك، عرفات صبيح، ساجد الغول، حسين غروف، بهجت ربعي، يحيى السباخي، خضر الحليسي.

تشكيلة الترجي:

غسان علي، محمد ابو خميس، احمد جلال، سميح يوسف، خضر يوسف، حازم عبد الله، غالب يوسف، رياض نايف، حمزة وهدان، عامر يوسف، خضر جلال.

الحكام : مروان وزوز، خلدون ابو قبيطة، مأمون الدراويش، يزيد ابو عرقوب.

المراقب فادي اللحام، مقيم الحكام: حسين حمدان.

الشوط الاول:

بداية متوسطة للقاء، مع افضلية نسبية لفريق الترجي الذي لعب بطريقة 4-5-1، حيث زج باللاعب حازم عبد الله في المقدمة.

سلوان لعب بنفس الطريقة معتمدا على يحيى السباخي، أول تهديد حقيقي للمرميين كان عن طريق يحيى السباخي في الدقيقة 16 بعد ان تلقى كرة من خضر الحليسي توغل فيها بعمق منطقة الترجي وسدد ليصدها غسان علي وتكفل غالب يوسف بابعادها عن المرمى.

في الدقيقة 18 سدد خضر يوسف كرة قوية من منتصف ملعب سلوان افلح حارس سلوان احمد الغروف في التقاطها.

زادت الفرص السلوانية وتحسن ادائهم بعد الدقيقة 15 وسدد عرفات صبيح كرتين افتقدتا الى التركيز جاء ذلك وسط انتشار سلواني واستحواذ افضل على الكرة.

في الدقيقة 35 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح سلوان لم يفلح اللاعب يحيى السباخي في ترجمتها الى هدف بعد ان تصدى لها حارس الترجي غسان علي.

توالت الفرص السلوانية وسدد خضر الحليسي بعدها بدقيقة ابعدها محمد ابو خميس من على خط المرمى.

وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ومن كرة ثابتة تصدى لها سميح يوسف وصلت الى ابو خميس سدد بجوار القائم لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني: بداية هجومية للفريقين وسط عدد من الفرص الضائعة ابرزها التي اضاعها عامر يوسف في الدقيقة 12 من تمريرة حازم عبد الله حيث سدد طائشة.

تبديل بخروج عامر يوسف ودخول فراس نعمان ثم تبديل سلواني بخروج ساجد الغول ودخول عبيدة الهريمي. وما هي الا دقائق حتى اخرج عبد الفتاح عرار الذي قاد الترجي اللاعب خضر جمال ودخل مكانه احمد عدنان فيما خرج يحيى السباخي ودخل حسام زيادة على امل تعزيز خط الهجوم السلواني.

في الدقيقة 26 اضاع فراس نعمان فرصة من فوهة المرمى بعد عرضية حازم عبد الله ليتدخل ابو كويك ويشتت الكرة بعد ان هم اللاعب بتسديدها في الشباك .

بطاقة صفراء للاعب عرفات صبيح، تبديل سلواني بخروج حسين الغروف ودخول ايوب مراعبة. وبطاقة صفراء للاعب محمد هندي.

كرة ثابتة تصدى لها حازم يوسف في الدقيقة 36 لامست العارضة من الخارج.

وفي الدقيقة 40 اطلق حازم عبد الله كرة عرضية تهادت امام المرمى ولم يفلح حمزة وهدان في زيجها في الشباك ليعلن الحكم نهاية اللقاء بالتعادل السلبي.