الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو طارق بن زياد يَتخطون جمعية الشبان بهدف نظيف

نشر بتاريخ: 05/12/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:03 )
ناشئو طارق بن زياد يَتخطون جمعية الشبان بهدف نظيف
الخليل – معا - غيث غيث الناطق الاعلامي : تخطى فريق طارق بن زياد للناشئين جاره جمعية الشبان المسلمين بهدف نظيف سجله إسحق أبو إسنينه ، وذلك ضمن منافسات الاسبوع الاول من مباريات المجموعة الرابعة في بطولة الناشئين لمواليد 1999 في منطقة الجنوب ، التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، ليكسب طارق الثلاثة نقاط الاولى في البطولة .
بدأت المباراة سريعة من جانب جمعية الشبان محاولين اقتناص هدف السبق ، لكن صلابة دفاع طارق ومن خلفهم الحارس مجدي أبو حته أفشلت كافة هجماتهم ، وسنحت فرصة حقيقة للجمعية عندما وصلت كرة لباسل مضية سددها من خارج الصندوق صاروخية ارتطمت بالعارضة مفوتاً هدفاً حقيقياً على فريقه .

وفي المقابل حاول المشاكس يزن الجمل بكرة حينما راوغ اكثر من لاعب وسدد كرة الا أن مدافع الجمعية كان له في المرصاد ، واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين هجمة هنا وهجمة هناك لكن دون فائدة لينتهي الشوط الاول بدون اهداف .
انطلق الشوط الثاني بين الفريقين بحماسية أكثر عن سابقه ، حتى نجح أبناء طارق في تسجيل هدف المباراة الوحيد ، عندما تلقى اسحق أبو اسنينه كرة واجتاز دفاع الجمعية وسددها كرته داخل شباك الحارس الحواجنة معلناً عن ميلاد الهدف الاول في المباراة .
وبعد ذلك استمر اللعب وضغط الجمعية على امل ادارك التعادل لكن دفاع طارق لم يسمح لهم بذلك ، ونال حسين بنات البطاقة الصفراء الثانية ليطرد بالحمراء للتباطؤ في تنفيذ ركلة التماس، وحصل لاعب الجمعية مجد حراحشة على البطاقة الحمراء لسوء التصرف مع المنافس .

واهدر أبو اسنينه الهدف الثاني لفريقه بعد انا اجتاز الدفاع وسدد كرة دون تركيز أمام فوهة المرمى، وبقي بهدها الجمعية ضاغطاً على المنافس على امل ادراك التعادل لكن براعة الحارس أبو حتة ودفاع طارق كان واضحاً في الحفاظ على النتيجة ، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق طارق بن زياد بهدف نظيف .
يذكر أن فريق طارق بن زياد يلعب ضمن المجموعة الرابعة الى جانب الجمعية ودورا والسموع، حيث حققت دورا الفوز على السموع بنتيجة 2/1.
الحكام : جمعة أبو صبيح للساحة ، ومعه على الاطراف يعقوب أبو تركي وعبد الناصر ابو حديد ورابعاً كمال أبو تركي .