الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات رياضية ترفيهية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية

نشر بتاريخ: 06/12/2015 ( آخر تحديث: 06/12/2015 الساعة: 19:45 )
نشاطات رياضية ترفيهية في مدرسة ذكور قلقيلية الشرعية
قلقيلية - معا : بمبادرة من لجنة النشاطات واللجنة الرياضية اقامت مدرسة ذكور قلقيلية يوما ترفيهيا ورياضيا بعنوان (كن بلسما) وذلك في سبيل التفريغ النفسي، واظهاراً للقوة الجسمانية، ولإدخال الفرحة والبسمة، يتخلله التوجيهات التربوية والارشادات النفسية من خلال الطريقة التربوية النافعة المبنية على حسن الاختيار والتمعن في الأفكار.

مدير المدرسة شكر للجنة النشاطات دورها وللجنة الرياضية افكارها وحيا في الطلبة حماسهم وشجاعتهم للتحديات والمشاركة الفاعلة في النشاطات. واشار مدير المدرسة ان لجنة النشاطات واللجنة الرياضية اعدت خطة كاملة لنشاطات هذا اليوم تخللها الكثير من الفقرات التربوية والنفسية والرياضية.وعبر عن سعادته وهو يرى الابتسامة على وجوه وشفاه الطلبة استعدادا ليوم حافل بالنشاطات والمباريات.

فبمشاركة وتوجيه من المرشد التربوي أ. امجد عوض ومع بدء صفارة الاستاذ مؤمن داود واشارة أ. اسلام سلمان. انطلقت الالعاب والمباريات في ساحة المدرسة العاب ترفيهية ، العاب قوى ، العاب تفريغ نفسي، العاب المشي بين الاقماع، والعاب نقل المياه بالاسفنجة، العاب البحث عن المفقود بين الطحين، العاب فجر بالوناته لتبقى، والعاب كثيرة ترفيهية لاقت استحسان ومشاركة واسعة من الطلبة، كما تخلل اليوم الترفيهي مباراة كرة قدم بين الفريق الطلابي للمدرسة وفريق المعلمين تفوق فيها فريق المعلمين بثلاثة اهداف مقابل هدفين لفريق الطلاب. كما تخلل الفقرات تناول وجبة افطار وحلويات وذلك لتعزيز المشاركة الجماعية. ولتحفيز روح التعاون والاخاء بين جموع الطلبة ولكسر الحواجز وتعميق الترابط.