الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرياضية المدرسية لمديرية نابلس في ضيافة الصلاحية الثانوية

نشر بتاريخ: 06/12/2015 ( آخر تحديث: 06/12/2015 الساعة: 19:47 )
اللجنة الرياضية المدرسية لمديرية نابلس في ضيافة الصلاحية الثانوية
نابلس- معا - أ.أحمد الأغبر- عقدت اللجنة الرياضية في مديرية نابلس اجتماعها الدوري في مدرسة الصلاحية الثانوية للبنين بحضور مشرف النشاط الرياضي الاستاذ تيسير علاونه وتواجد تام لجميع اعضاء اللجنة الرياضية. وكان فحوى الاجتماع تقيما شاملا لملف النشاطات الرياضية والبطولات المدرسية التي نفذتها اللجنة منذ بداية الفصل الحالي حتى اليوم اضافة الى التأكيد من استعداد المنتخبات المشاركة والمدارس المستضيفة لبطولات الفصل الدراسي الثاني.

وضمن التحضير قامت اللجنة بسحب قرعة بطولات كرة القدم لجميع المراحل المزمع انعقادها في الفصل المقبل، معرجة على تحضير و استعدادا مسك الختام في انشطة الفصل الحالي التي ستنطلق غدا بمشيئة الله لفعاليات بطولة تنس الطاولة للمرحلة الاساسية الدنيا في مدرسة الصلاحية التي سيعقبها في منتصف هذا الشهر بطولة تنس الطاولة للمرحلة الاساسية العليا والتي تستضيفها مدرسة طلوزة الثانوية المختلطة. وبذلك تكون اللجنة الرياضية قد انهت الفصل الدراسي الاول بنجاح تام وعلى اكمل وجه متخطية كل العوائق والصعوبات وفقا لما وضعته من خطط و اهداف في بداية العام الدراسي.

وختم علاونة الاجتماع بكلمة شكر وتقدير لأعضاء اللجنة الحالية واثنى على الدور الهام والنقلة النوعية في التغطية الاعلامية لجميع الانشطة اضافة الى الجهود المبذولة في قيادة الفعاليات والبطولات الرياضية بتميز وحرفية عاليتين داعما الاضافات النوعية و الانشطة الجديدة التي ادرجت لتستوعب اكبر عدد من المراحل الصفية في مختلف الالعاب والارتقاء بالرياضة المدرسة.