الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات والخبير بشارات يختتمان دورة التغيير لمدراء الضفة وغزة

نشر بتاريخ: 06/12/2015 ( آخر تحديث: 06/12/2015 الساعة: 16:21 )
نابلس -معا - اختتم الدكتور محمد بشارات الخبير والاستشاري بالتنمية البشرية في فلسطين وبالاشتراك مع معهد جالكسي للتدريب دورة مهارات إدارة التغيير لمجموعة من موظفي شركة الاتصالات الفلسطينية – بالتل وبمشاركة 18 موظفا وموظفة من مدراء الضفة والقطاع، وقد عقدت الدورة التدريبية في أكاديمية الاتصالات - أريحا حيث استمرت لمدة يومين تدريبيين بما يعادل 16 ساعة تدريبية .

وافتتح الدورة التدريبية حابس أبو الرب مدير التدريب في شركة بالتل ورحب بالمتدربين وشكرهم على حرصهم في المشاركة في هذه الدورة كما رحب بالمدراء المشاركين في الدورة وحثهم على التميز والإبداع .

وابتدأ الدكتور محمد بشارات مشيدا بالمشاركين فيها وطارحا العديد من المواضيع الهامة ذاكراً أهدافا لهذه الدورة من ضمنها معرفة المشاركين لمفهوم إدارة التغيير والتعرف على أهم الصفات لإحداث التغيير واستراتيجيات التعامل مع التغيير , كما أنه لا بد من رؤية التغيير كعنصر إيجابي ضروري . وقد تخلل الدورة العديد من التمارين والألعاب التدريبية والتي تحاكي واقع العمل وتشكل فرق العمل الجماعي كما تضمن التدريب العديد من الأمثلة الشيقة وتميزت الدورة بالتفاعل بين المشاركين بالدورة والدكتور بشارات.
 
  وأشاد المشاركون بالدورة وقاموا بشكر الدكتور محمد بشارات على إعطائه لهذه الدورة المتميزة ،وبارك للمشاركين وحثهم على التميز والإبداع والمشاركة الفاعلة في البرامج التدريبية الأخرى لرفع كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم ،فيما أكد ان الدورة التدريبية هي ضمن الخطة الاستراتيجية التي تنتهجها شركة الاتصالات والتي تمكنهم من خلق جو من الألفة مع الفريق من خلال تدريبهم على منهجية حديثة لهذه الغاية , وفي نهاية الدورة تم توزيع شهادات للمشاركين بالدورة من قبل معهد جالكسي للتدرب .