الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بيت ساحور يتاهل للدور الثاني لبطولة الناشئين السلوية

نشر بتاريخ: 06/12/2015 ( آخر تحديث: 06/12/2015 الساعة: 15:56 )
بيت ساحور يتاهل للدور الثاني لبطولة الناشئين السلوية
بيت لحم -معا - تاهل فريق ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور للناشئين للمرحلة الثانية لبطولة فلسطين السلوية لهذه الفئة العمرية عن جدارة واستحقاق بعد احتلاله وصافة مجموعته خلف دلاسال بيت لحم اثر فوزه على ابداع والعمل وبيت جالا وخسارته الوحيدة امام دلاسال بيت لحم بفارق نقطة واحدة فقط.
وبدأ الفريق استعداداته منذ اليوم للدور الثاني بقوة من اجل تقديم مستويات فنية اعلى ومن اجل المنافسة على اللقب بقيادة المدرب الخلوق رامي سلسع الذي اخذ على عاتقه تدريبات قوية وثلاث مرات اسبوعيا ليكون الفريق جاهزا ومستعدا للمرحلة الثانية من الدوري.

واستطاع الفريق الساحوري تقديم مستويات فنية عالية بالدور الاول رغم غياب احد افضل لاعبي الدوري عن اخر مباراة مهمة مع دلاسال بيت لحم امجد رشماوي الذي غادر البلاد متوجها صوب الولايات الاميركية لتكملة تحصيله العلمي وكان له بصمة مهمة بالدور الاول.
فيما كان رغد شقير لاعب بيت ساحور اكثر المسجلين بالدور الاول وسجل 132 نقطة وله دور مهم في الفريق الساحوري ، وسيكون له بصمة اكبر في الدور الثاني.

يذكر انه تميز من الفريق لؤي عودة وميار منولي وروجيه عوض ودانيال الشوملي وعادل حجازي وجورج ابراهيم وجون سعادة وليث سعد وفادي كوكالي الى جانب امجد رشماوي ورغد شقير .