الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اية سوالمة :الوقوف على منصات التتويج يحتاج لجهد الجميع

نشر بتاريخ: 06/12/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
اية سوالمة :الوقوف على منصات التتويج يحتاج لجهد الجميع
نابلس- معا - بسام ابو عرة – عبرت لاعبة مدرسة بنات عصيرة الشمالية الثانوية اية سوالمة " مدرسة جواهر لا نهرو " عن غبطتها وسعادتها بالنتائج الكبيرة والالقاب التي حققتها مدرستها في هذا العام كما الاعوام السابقة في جميع الالعاب والمسابقات الرياضية المدرسية والحصول على القاب جل البطولات عن جدارة واستحقاق .

وقالت سوالمة: جاءت هذه النتائج بفضل الجهود الجبارة التي تقوم بها المدرسة بشكل عام ومدرسة التربية الرياضية بشكل خاص ابتسام حمادنة وطبعا جهود جميع اللاعبات اللاتي بذلن كل ما في وسعهن من اجل الوقوف على منصات التتويج ، وهذا الفوز وهذا التفوق غير المسبوق لفرق المدرسة الرياضية بل ولبلدة عصيرة الشمالية بكافة مدارسها البنين منهم والبنات وقف من خلفه الاهل قبل كل شيء الذين زرعوا في نفوسنا حب المنافسة والتفوق في شتى انواع الحياة ومنها طبعا الرياضة بانواعها حتى اضحينا ننافس في كل بطولة نشارك فيها في اي بطولة كانت.

واضافت سوالمة ابنة الستة عشر ربيعا : مدرستنا مدرسة الابداع الرياضي على مستوى الوطن وليس على مستوى محافظة نابلس والشمال، وسنواصل التالق والتفوق خاصة في ظل دعم كبير من الاهل ومن المدرسة بكافة اركانها .

وتابعت : حصلت مع فريق مدرستي بالعاب اليد والعاب القوى والجري والوثب الطويل والعالي وكرة الطائرة على الكثير من الميداليات والكؤوس ، وهدفي التفوق على شقيقتي الكبرى وقدوتي باللعب ميرفت التي حصلت في حياتها الرياضية على 42 ميدالية منوعة فالطريق طويلة لانني حصلت على 9 ميداليات منوعة حتى الان وهناك متسع من الوقت كي اضيف الكثير من الميداليات ان شاء الله .

وختمت سوالمة : ارفع القبعة احتراما لقدوتي بالمدرسة وبالرياضة معلمتي ابتسام حمادنة التي صقلت موهبتي ومعظم اللاعبات وخرجت مواهب عديدة مبدعة واجيالا كثيرة كتب أسمائهم بالذهب في الرياضة المدرسية الفلسطينية.
ولم تنس سوالمة احدى اهم مشاركاتها بالعاب القوى مع العداءة الدولية جاكي جونز بالبطولة التي جرت على ملاعب مدرسة الفرندز برام الله وحصلت يوم ذاك على المركز الرابع في الوثب الطويل.