الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحساينة يثمن تمويل الإمارات لمشاريع سكنية

نشر بتاريخ: 07/12/2015 ( آخر تحديث: 07/12/2015 الساعة: 17:07 )
غزة- معا- شكر وزير الأشغال العامة والإسكان في غزة مفيد الحساينة، اليوم الإثنين، دولة الإمارات العربية على جهودها الكبيرة في دعم الشعب الفلسطيني، مثمناً جهودها في تمويل المشاريع الإسكانية.

وشكر الحساينة خلال حفل افتتاح مدينة الشيخ خليفة بن زايد السكنية في خانيونس، رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الشيخ حمدان بن زايد، مشيدا بدورهم الخيري، وجهودهم في دعم الشعب.

واعتبر وزير الأشغال العامة أن إقامة هذه المدينة، يعبر عن عمق العلاقة بين الشعب الفلسطيني وأشقائه في دولة الإمارات الشقيقة.

وأشار الحساينة إلى أن غزة تتعرض لحصار لأكثر من 8 سنوات، مشدّداً على أمل الشعب وصموده رغم ما يعانيه، لافتاً إلى أمله في أن ينصفه العالم وقضيته.

وقال وزير الأشغال العامة إن الإمارات ساعدت في إنشاء المدارس والمساجد والمستشفيات والمراكز الصحية والمشروعات السكنية، ومن ضمنها مدينتي الشيخ خليفة بن زايد ومدينة الشيخ زايد السكنية، إلى جانب المشروعات الخيرية المتعددة والمتنوعة.

وأشار الوزير الحساينة إلى أن دولة الإمارات قدمت مساعدات إنسانية للشعب، من خلال تنفيذ برنامج إغاثي منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، عبر الهلال الأحمر الإماراتي.