السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عماد خليف : نحن راضون عن مشاركتنا في البطولة العربية بكرة اليد

نشر بتاريخ: 07/12/2015 ( آخر تحديث: 07/12/2015 الساعة: 15:22 )
عماد خليف : نحن راضون عن مشاركتنا في البطولة العربية بكرة اليد
رام الله - معا - بسام ابو عرة - عبر رئيس نادي عزون الرياضي عماد خليف رضاه التام عن مشاركة ناديه ببطولة الاندية العربية بكرة اليد بتونس والتي تجري منافساتها في مدينة سوسة وتختتم في الحادي عشر من الشهر الجاري.

وقال خليف: جاءت مشاركتنا بالبطولة من اجل الاحتكاك واخذ الخبرة والاستفادة من غيرنا في هذه اللعبة المظلومة فلسطينيا، فنحن نعلم علم اليقين مستوانا الفني والبدني اذا ما قسنا ذلك بالاندية العربية المشاركة والتي بمعظمها تضم محترفين بين صفوفها ، اضف الى ذلك شح الامكانيات لدينا مقارنة معهم.

واضاف خليف: نعم تعرضنا لهزائم كبيرة ولكننا كنا نعلم ذلك ولم نتفاجئ بهذا الامر اطلاقا، لكننا اصرينا على المشاركة في البطولة العربية من اجل امور عدة اهمها تمثيل فلسطين فيها وتشريفها ورفع علمها الى جانب الاعلام العربية واننا حاضرون دوما رغم الظروف المعاشة محليا.

وثانيا اننا اردنا المشاركة للاستفادة لانه بغير المشاركات والاحتكاكات مع الاندية الكبيرة والقوية لن نستطيع ان نتقدم قيد انملة، لذلك شاركنا بالبطولة ليكون لدينا الخبرة اللازمة في اكثر من صعيد فنيا واداريا واستفادة للاعبينا الذين يشاركون للمرة الاولى في هكذا تظاهرة بكرة اليد على مستوى العالم العربي.

واستغرب خليف من ردة فعل البعض على نتائج الفريق بالبطولة كون ان الجميع كان يتوقع مثل هذه النتائج في ظل اول مشاركة لعزون بلعبة كرة اليد على المستوى العربي، وفي ظل الظروف المعاشة محليا، والجميع يعلم ان المشاركة كانت من اجل المشاركة ورفع العلم بين اقرانه من الدول العربية ولكسب الخبرة والاستفادة، فالامور كانت جلية واضحة في هذا الامر .

وختم خليف حديثه : نتطلع لتطوير كرة اليد المحلية برعاية راعي الرياضة الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب الذي لن يبخل علينا في هذا المجال وسيوصلنا الى العالمية.

ونوه خليف الى ان مشاركة فريق عزون بكرة اليد بالبطولة العربية كانت على نفقة النادي من خلال حملة تبرعات من اهل الخير في الوطن.