السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ردود الفعل على فوز مركز جنين على اهلي قلقيلية في الكأس

نشر بتاريخ: 07/12/2015 ( آخر تحديث: 07/12/2015 الساعة: 16:49 )
ردود الفعل على فوز مركز جنين على اهلي قلقيلية في الكأس

جنين - معا - عصري فياض/ بعد ان تمكن فريق مركز شباب مخيم جنين من الفوز على اهلي قلقيلية ضمن اللقاءات التمهيدية لدوري الكاس/ فرق الشمال، حيث ان اهلي قلقيلية متصدر قامت مجموعة دوري الثانية شمال، وان أول المباريات في ذهاب الدوري القادم لنفس المجموعة سيكون مع الأهلي، فقد عقب اللعب علي النظمي لاعب مركز جنين على المباراة بالقول كان لقاء هادئا، ولا يمكن استشعار نتيجة المباراة التي جرت ضمن دوري الكأس على لقاء الدوري المرتقب ضمن الإياب،.
واضاف النظمي الدوري ليس كالكأس، والمرحلة القادمة صعبة جدا ، لان هناك أربع فرق تتزاحم على الصدارة، وأي فريق يخسر أو يتعثر سيبتعد عن المنافسة، وقال النظمي ، وحول إشراك المدرب للاعبين صغار الأمر الذي كانت له نتائج ايجابية، وحول مستوى المباراة قال النظمي كان متقاربا لكن قوة المهاجم هشام أللطفي هي التي حققت الفوز لفريق مركز جنين.


أما اللاعب عنان الزاغة اللاعب البارز في اهلي قلقيلية فقد عقب على المباراة بالقول :
فريق مركز جنين فريق جيد ويمتلك. لاعبين جيدين وتعليقي على المبارة أنها كانت مباراة متساوية المستوى بين الفريقين لان كل. مدرب اشرك اللاعبين الاحتياط لإعطائهم الثقة وا والاعتماد على عليهم في الدوري في مرحلة الإياب، و لا يوجد إي سبب للخسارة لان فريق الأهلي فريق متكامل وسيثبت ذلك في المرحلة القادمة .