الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تنظم محاضرة توعية عن الأجسام المشبوهة والألعاب النارية

نشر بتاريخ: 08/12/2015 ( آخر تحديث: 08/12/2015 الساعة: 14:06 )

نابلس -معا - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعوية إرشادية عن مخاطر الأجسام المشبوهة والألعاب النارية لعدد من طلاب مدرسة فاطمه حبيشه الأساسية المختلطة في نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة، أن عقد هذه المحاضرة تندرج في إطار برنامج محاضرات التوعية الأمنية الذي أطلقته الشرطة بالتعاون مع التربية والتعليم من اجل تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة والمرشدين وتوعيتهم من مخاطر الظواهر السلبية وخلق بيئة مدرسية آمنه.

وألقى النقيب ساهر حجازي مدير إدارة الهندسة في شرطة المحافظة، محاضرة تناول فيها منظومة متكاملة عن خطر الأجسام المشبوهة والألعاب النارية على حياة و أرواح المواطنين مقدماً للطلاب و المرشدين النصائح والإرشادات بعدم لمس أية جسم مشبوه والاتصال على الرقم المجاني للشرطة (100) عند مشاهدة أي جسم مشبوه حتى تتعامل معه إدارة هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة .

وتفاعل الطلاب في المحاضرة وكان عدد المشاركين 50 طالب من المدرسة من خلال طرح التساؤلات والملاحظات والإجابة على استفساراتهم .

وفي نهاية المحاضرة قدم مدير المدرسة والمشيدين والطلاب الشكر والتقدير للشرطة على دورها في تعزيز الوعي الأمني بين الطلبة والمرشدين لحمايتهم من مخاطر الأجسام المشبوه والألعاب النارية.