الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز المنتدى الثقافي ينظم نشاط بعنوان "صحتي"

نشر بتاريخ: 09/12/2015 ( آخر تحديث: 09/12/2015 الساعة: 17:55 )
القدس - معا  -ضمن برنامج صحتي الذي ينفذه مركز المنتدى الثقافي في مدارس منطقة شمال غرب القدس، نظم المركز نشاطاً صحياً استهدف خمسة وثلاثون طفلة من طالبات المرحلة الاساسية في مدرسة بنات بيت عنان الاساسية .

وتمحور النشاط حول ارشاد الاطفال على كيفية استخدام ادوات النظافة بشكل ايجابي وكيفية اختيار الأكل الصحي، وكيفية الحفاظ على صحتهم، وعبر الاطفال عن نظافتهم الشخصية من خلال بعض الرسومات التي شملت أدوات النظافة، والتي عكست وعيهم بأهميتها، وطرق استخدامها وأثرها على صحتهم.

شارك في هذا النشاط ستة متطوعات من المركز قدمن مواضيع مختلفة وقد اشتمل النشاط على تقديم أنشطة في مجال الاتصال والتواصل وفعاليات ترفيهية وشرح عن الأكل الصحي وأدوات النظافة وطرق استخدامها بالشكل الصحيح، وفي نهاية اللقاء تم توزيع الهدايا على الأطفال والتي اشتملت على بعض ادوات النظافة كفرشاة الاسنان والمعجون التي يحتاجها الاطفال للحفاظ على صحتهم.

ومن جهتها شكرت مديرة مدرسة بنات بيت عنان الاساسية ايمان عليان مركز المنتدى الثقافي على دوره في مجال التوعية والإرشاد واهتمامه بصحة الاطفال مشيرة الى أهمية برنامج صحتي والفائدة التي تعود على صحة الاطفال من خلال التوعية والإرشاد بهذا الاسلوب المهني المبسط.