الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الاردن يشترك بنظام المفتاح الوطني 194

نشر بتاريخ: 10/12/2015 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
رام الله- معا- اشترك بنك الاردن في برنامج "نظام المفتاح الوطني 194" والذي أطلقته سلطة النقد مؤخرا حيث يشمل هذا النظام شبكة موحدة من الصرافات الآلية والتي تمكن المواطن من السحب باستخدام بطاقته من أي صراف آلي مشترك بالنظام. 

ويعمل هذا النظام على ربط كافة أجهزة الصراف الآلي التابعة للمصارف ونقاط البيع الالكترونية العاملة في فلسطين ضمن شبكة موحدة تسهل على المواطن السحب او استخدام أي نقطة بيع في فلسطين دون الحاجة للتقيد بالسحب من الصرافات الآلية التابعة للمصرف الذي يتعامل معه.

جاء هذا النظام أيضا لتسهيل وصول كافة فئات المجتمع إلى الخدمات المصرفية الالكترونية وتوفير الوقت عليهم من الانتظار لفترات طويلة داخل المصرف.

سيوفر هذا النظام فرصة لعملاء بنك الاردن باستعمال الصراف الآلي لجميع البنوك المشاركة في نظام المفتاح الوطني، (بنك فلسطين، البنك العربي، بنك القاهرة عمان، وبنك الأردن)

وأشار المدير الإقليمي حاتم الفقهاء على أهمية المشاركة في هذا البرنامج من أجل توفير التسهيلات لعملائهم والحد من الاكتظاظ في داخل فروع البنك، كما وشدد على أهمية التعاون بين المصارف من أجل إرساء أسس التعاون والثقة بين البنوك والعملاء على حد سواء مما يساعد على بناء بنية بنكية اقتصادية بين البنوك والمواطنين.