الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أسرى بـ"عتصيون" يعتدي الإحتلال عليهم خلال الاعتقال

نشر بتاريخ: 10/12/2015 ( آخر تحديث: 10/12/2015 الساعة: 14:51 )
أسرى بـ"عتصيون" يعتدي الإحتلال عليهم خلال الاعتقال
رام الله- معا- وثّق نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الخميس، تعرّض عدد من الأسرى في سجن "عتصيون" للاعتداء عليهم خلال عملية اعتقالهم.

وأشارت محامية النادي جاكلين فرارجة بعد زيارتها للأسرى في معتقل ومعسكر "عتصيون"، إلى أن الأسير ساري محمود أبو هشهش (36 عاماً)، من سكّان مخيم الفوار في محافظة الخليل، تعرّض للضرب الذي وصفته بـ"المبرح" على رأسه وقدميه بواسطة أعقاب البنادق.

وأضافت فرارجة أن قوات الاحتلال حطّمت أثاث منزل أبو هشهش وكسّرت بلاط الأرضيات، وأن الإحتلال اقتاده إلى إحدى المستوطنات التي مكث فيها ليومين وهو معصوب العينين ومكبّل اليدين.

وبينت المحامية بأن الأسير حسين علي جفال (23 عاماً)، من بلدة أبو ديس شرق القدس، يعاني من آلام في صدره إثر تعرّضه للضرب بواسطة الأيدي والعصي والبنادق على جميع أنحاء جسده.

وأتبعت فرارجة أن الأسير جواد حسن فروخ (26 عاماً)، من بلدة سعير في محافظة الخليل، يعاني من إصابة برصاص الاحتلال تعرّض لها قبل اعتقاله في يده، أدّت إلى تهتّك في العظم وانتفاخ في يده، موضحة أن وضعه الصحي يزداد سوءاً خلال الطقس البارد.

وقالت المحامية فرارجة إن الأسرى: قصي أبو لبن (26 عاماً) وعلي محمد أبو عجمية (21 عاماً) من بيت لحم، وأكثم يوسف اخليل (23 عاماً) من الخليل، تعرّضوا للضرب المبرّح أثناء عملية اعتقالهم.