الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الإسلامي العربي" يعلن عن الفائزين في برنامج توفير العمرة

نشر بتاريخ: 10/12/2015 ( آخر تحديث: 10/12/2015 الساعة: 15:07 )
"الإسلامي العربي" يعلن عن الفائزين في برنامج توفير العمرة
رام الله- معا- أعلن البنك الإسلامي العربي، اليوم الخميس، عن الفائزين بالجوائز اليومية في برنامج توفير العمرة عن الأسبوع الثاني من شهر كانون أول 2015.

وأشار "الإسلامي" أن الجائزة عبارة عن رحلة عمرة بقيمة 500 دولار أمريكي، ضمن حملة جوائز التوفير التي أطلقها لعملائه أصحاب حسابات التوفير المتنوعة، التي تلبي مختلف الاحتياجات الحياتية.

وأوضح البنك أنه يقدم من خلال هذه الجائزة، جوائزاً في كل من: عمرة يومية، زواج شهرية، ذهب ربع سنوية، شقة نصف سنوية، وحج سنوية.

وبين "الإسلامي" أن أسماء الفائزين هم: صباح احمد محمود مصطفى من نابلس، مازن جمعه موسى أبو دلو من رام الله، فوزي أحمد سعيد بركات ورابعه محمد من طولكرم، وائل خالد حامد زبن من الخليل، ورهام ابراهيم محمود عياش من قلقيلية.

وقال المدير العام للبنك سامي صعيدي، إن البنك يتيح من خلال تنوع برامج التوفير لديه، فرصة للعملاء للاستفادة بأكبر عدد ممكن من الجوائز، وتوفير الخدمات والعروض التي تخدم مختلف شرائح المجتمع الفلسطيني.

وجرى السحب في مقر الإدارة العامة للبنك في مدينة البيرة، بحضور مندوبين عن دوائر البنك المختلفة ذات الصلة.

وأشار مدير دائرة التخطيط والعلاقات العامة أحمد سرطاوي، إلى أن برنامج توفير العمرة هو أحد برامج التوفير العديدة التي يوفرها البنك لعملائه، التي تبلغ حجم الجوائز السنوية فيها أكثر من 450 ألف دولار أمريكي.

وأضاف سرطاوي إن برنامج توفير العمرة، برنامج توفير مبني على أساس احتفاظ العميل بـ 300 دولاراً أمريكي في حساب التوفير لمدة لا تقل عن 3 أشهر، حتى يدخل ضمن الأسماء التي يشملها السحب على جائزة رحلة عمرة بقيمة 500 دولاراً أمريكي يوميا.