الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس العمل الفلسطيني بدبي ينظم حفلا على شرف هاشم الشوا

نشر بتاريخ: 10/12/2015 ( آخر تحديث: 10/12/2015 الساعة: 19:09 )

دبي -معا - نظم مجلس العمل الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية حفل تعارف وعشاء عمل على شرف زيارة هاشم الشوا رئيس مجلس إدارة ومدير عام بنك فلسطين بحضور مجموعه من رجال الاعمال الفلسطينين والعرب في دولة الإمارات العربية المتحدة .

وتم التطرق الى خطوات بنك فلسطين الجــادة لإفتتاح مكتب أقليمي لها في دبي .

ورحب مالك ملحم رئيس مجلس العمل الفلسطيني بزيارة هاشم الشوا والوفد المرافق له وأكد على تقديره لبنك فلسطين ولإدارته وكما رحب برجال الأعمال الفلسطينين والعرب ودعاهم للمشاركة في تعزيز الإستثمار في فلسطين باعتباره بوابة للتخفيف عن المواطن وأشاد مالك ملحم بما يقوم به بنك فلسطين من دور هام وحيوي في دعم المشاريع الإستثمارية في فلسطين .

وأشاد في البنك من خلال تجربة عملية مع البنك وإدارته .

وألقى الشوا كلمة تفصيليه شرح فيها واقع البنك موضحا قدرته المالية وتطلعات مجلس الإدارة للمستقبل، مؤكدا على رغبة البنك في تعزيز تفاعل رجال الاعمال العرب والفلسطينين مع الإستثمار في فلسطين واكد على دعم بنك فلسطين لذلك وقد شكر الأستاذ هاشم الشوا حكومة دبي على منحها الفرصه لوجود بنك فلسطين في ربوع دولة الإمارات العربية المتحده .

هذا وقد قام حسن شعث نائب رئيس مجلس العمل بعمل مداخله تعليقا" على نشاطات البنك واشار الى ضرورة تعزيز النشاطات في مجال الصيرفه الإسلامية لتعزيز قدرة البنوك الفلسطينية على المنافسه في الأسواق الخليجية خصوصا" .

وقد ثمن الحضور جميعا بكل تقدير وإعتزاز الحضور المميز ليوسف السركال رئيس مجموعة السركال ورئيس الإتحاد الإماراتي لكرة القدم لحفل التعارف حيث اكد بانه سعيد بإفتتاح بنك فلسطين في دبي كمقدمة لتعزيز حضوره في كل مكان .