الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الجنوب يشارك في مؤتمر تجربة الشباب بالهيئات المحلية

نشر بتاريخ: 10/12/2015 ( آخر تحديث: 10/12/2015 الساعة: 18:33 )
بيت لحم- معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: شارك المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الجنوب يوم امس الاربعاء في مؤتمر تجربة الشباب في الهيئات المحلية، ويهدف المؤتمر الى عرض تجربة القطاع الشبابي ومشاركته في الهيئات والمؤسسات ومنح الشباب فرصة لترشيح انفسهم في انتخابات المجالس المحلية، واحتضن الفعالية المركز الروسي في محافظة بيت لحم.

وشارك في المؤتمر العديد من المؤسسات والهيئات المحلية وتخلله عدد من الكلمات وكان أبرزها لأحمد سكر، رئيس الهيئة الادارية لمؤسسة ملتقى الطلبة الذي ثمن رسالة الشباب الشهداء الذين يسقطون يوما بعد اخر من اجل استقلال الوطن الفلسطيني، واكد على مواصلة الشباب رسالته بكل وفاء ومعنويات عالية لا سيما وهو يواجه الاحتلال.

وتحدث عن تجربة الهيئات المحلية والانجازات المبدعة التي حققها مع مؤسسة ملتقى الطلبة والمؤسسات المحلية وصناع القرار، بالرغم من الثقافة التي قد تكون عائقا الا ان التجارب كانت ناجحة وجاء انعقاد المؤتمر لمتابعة التجارب.

وأكد محمد الهيموني مدير دائرة الشباب في مجلس الجنوب على اهمية انعقاد مثل هذه المؤتمرات التي تهدف الى تمكين وتأهيل القدرات الشبابية والحاجة الماسة لاستمرارية عقد مثل هذه المؤتمرات في أكثر من مجال لاكساب الشباب التجربة.