الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المورمون تقدم جهاز تحكيم الكتروني دولي لفريق المعهد العربي

نشر بتاريخ: 12/12/2015 ( آخر تحديث: 12/12/2015 الساعة: 14:58 )
المورمون تقدم جهاز تحكيم الكتروني دولي لفريق المعهد العربي
القدس- معا : احتفل المعهد العربي الرياضي بالقدس بتدشين جهاز التحكيم الالكتروني الدولي للتايكواندو المقدم من جامعة المورمون الامريكية في القدس، وقد أقيم يوم الخميس الماضي احتفال خاص بتدشين جهاز تحكيم التايكواندو الالكتروني الذي وصل المعهد العربي الرياضي مؤخرا بتبرع من مركز القدس لدراسات الشرق الادنى " جامعة المورمون".

وحضر الاحتفال ادارة جامعة المورمون، إدارة ومدربي المعهد العربي الرياضي وطلاب المعهد وأولياء امورهم.
وقد بدء الاحتفال بكلمة مدير عام المعهد العربي الرياضي فؤاد العبيدي مرحبا بالضيوف شاكرا ادارة "جامعة المورمون" والقائمين عليه لتبرعهم الكريم بهذا الجهاز الحديث جدا، الاول من نوعة على مستوى القدس وفلسطين، والذي سيسهم في رفع مستوى لاعبي التايكواندو استعدادا للمشاركات والاستحقاقات الدولية القادمة.

واستعرض العبيدي خلال كلمته انجازات المعهد العربي الرياضي على الصعيدين المحلي والدولي وتاريخ رياضة التايكواندو والدور الريادي للمعهد في إدخال هذه الرياضة الى القدس ونشرها في مختلف محافظات الوطن والنجاح الذي أحرزته هذه الرياضة على جميع المستويات.

بدوره أكد عيران خيياط المدير العام لجامعة المورمون على اهمية ما يقوم به المعهد من نشاطات رياضية متنوعة تحافظ على الناشئة والشباب في جو من المهنية والأمان خاصة في مثل هذه الظروف التي تمر على القدس القدس، شاكراً القائمين على ادارة المعهد والمدربين لإخلاصهم وتفانيهم في العمل الدؤوب محققين كل هذه الانجازات المتقدمة.

مؤكدا على ان جامعة المورمون ستستمر في برنامجها لدعم كل شرائح المجتمع في القدس وفلسطين ودعم البرامج الشبابية على الأخص كعامل مؤثر. وأثنى على الجهود في هذا المجال والتي يشرف عليها السيد توفيق علاوي، المدير المعاون للجامعة والسيد جف سميث وعقيلته جويس واللذان ينسقان عمل دائرة المعونات الاجتماعية والإنسانية في الجامعة.

هذا واشتمل حفل تدشين اول جهاز تحكيم الكتروني دولي للتايكواندو يصل المعهد على فقرات تدريب وقتال باستخدام الواقيات الالكترونية وجهاز التحكيم الجديد والتي نالت اعجاب الحضور للإمكانات الكبيرة التي توفرها هذه الأجهزة للطلاب خلال تدريباتهم وفي المنافسات.
واختتم الاحتفال بتناول الحلوى واخذ الصور التذكارية، وقامت إدارة المعهد بتقديم هدية رمزية من الصدف لوفد جامعة المورمون من طاقم واداريين تقديراً لهذا الدعم.