الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سنجل يوزع 115 حرام شتوي ضمن حملة "فكر بغيرك" الشتوية

نشر بتاريخ: 12/12/2015 ( آخر تحديث: 12/12/2015 الساعة: 15:14 )
نادي سنجل يوزع 115 حرام شتوي ضمن حملة "فكر بغيرك" الشتوية
رام الله - معا : قام أعضاء الهيئة الإدارية في نادي سنجل، ليلة أمس الجمعة، بتوزيع 115 حرام شتوي، على عائلات من قرية سنجل، ضمن حملة "فكر بغيرك" الشتوية.
تأتي هذه الحملة، بدعم وتمويل من أبناء بلدة سنجل في المهجر، الذين قدموا الدعم المادي للحملة، عبر تواصل نائب رئيس النادي محمد علوان مع عدد منهم، والدور الفاعل الذي قام به أعضاء إدارة النادي الشرفيين في امريكيا السيد عاطف فقهاء والدكتور شهاب فقهاء.

وأفاد مسؤول اللجنة الاجتماعية في نادي سنجل راجي عصفور، أن هذه الحملة هدفها إنساني خيري بحت، قام بهاء أعضاء الإدارة للتأكيد على حجم تضامنهم ووقوفهم إلى جانب عائلات البلدة، قبل حلول فصل الشتاء هذا العام، والتحذيرات المستمرة من شدة برودته.
وأوضح، أن حملة "فكر بغيرك" الشتوية، هي الحملة الأولى من نوعها التي يقوم بها نادي سنجل منذ تأسيسه عام 1975.
وأكد، أن النادي بصدد التحضير لعدد من الحملات الشتوية المشابه خلال الأيام القادمة، دون إبداء مزيد من التفاصيل حولها.

وفي معرض تعقيبه على الحملة، دون رئيس نادي سنجل رافي عصفور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، يشكر كل من ساهم في إنجاح هذه الحملة وقدم الدعم المادي لها من أبناء البلدة في المهجر، وأعضاء الهيئة الإدارية الذين أشرفوا عليها.
وقال عصفور، إن نادي سنجل هو صاحب رسالة إنسانية واجتماعية وثقافية ورياضية، مضيفاً "نحن منكم و أنتم منا فكلنا نكمل بعضنا و معاً وسوياً من أجل تطوير سنجل هدفنا الأول".