الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك الإسكان ينقل فرعه في حلحول لمقره الجديد

نشر بتاريخ: 12/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 09:49 )
بنك الإسكان ينقل فرعه في حلحول لمقره الجديد
الخليل- معا- نقل بنك الاسكان، اليوم السبت، فرعه في حلحول لموقعه الجديد الكائن في الشارع الرئيسي– عقبة المأجور- واد المطي- عمارة العملة مقابل محكمة صلح حلحول، لبدء العمل فيه اعتبارا من يوم الأحد 13/12/2015.

وجاءت هذه الخطوة في إطار سعي البنك لتقديم الخدمة المصرفية لعملائه في بيئة صحية تتسم بالراحة، وتتناسب مع هوية البنك وصورته، وبما يعزز المركز المالي والمصرفي للبنك في المنطقة.

وأشار المدير الإقليمي لفروع البنك في فلسطين محمد البرغوثي، إلى أن نقل الفرع الحالي للموقع الجديد هو قطاف لثمرة تعاون مشترك، منوها إلى أن البنك يسعى دائما لتطوير أماكن تواجده، وسياسته الرامية لافتتاح المزيد من الفروع في فلسطين، بما يجسد توجّهات إدارة البنك في تقديم خدماته بمختلف المواقع بما يخدم الاقتصاد الفلسطيني.

ويجدر بالذكر أن بنك الاسكان يقدم خدماته من خلال 13 فرعا في فلسطين، في كل مدن: رام الله، نابلس، الخليل، غزة، بيرزيت، حلحول، جنين، بيت لحم، خان يونس، الظاهريـة، يطا وترمسعيا.

بما ينسجم مع استراتيجية البنك التي تستهدف الوصول إلى العملاء، في مختلف أماكن تواجدهم وتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية لهم بكفاءة عالية، وبما يلبي احتياجاتهم ويرقى لمستوى توقعاتهم.