الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد يعزز الصدارة والخضر يقفز الى الوصافة

نشر بتاريخ: 12/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 15:35 )
العميد يعزز الصدارة والخضر يقفز الى الوصافة
القدس – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد – عزز شباب الخليل صدارته لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، اثر فوزه الصعب على ضيفه سلوان بهدفين لهدف، فيما صعد الخضر لوصافة الترتيب بعد فوزه على ثقافي طولكرم.

انتصار شباب الخليل لم يكن سهلاً أمام سلوان على ستاد الحسين بن علي، بعد شوط سلبي تقدم الشباب بتوقيع أحمد أبوناهية في الدقيقة 68، ومع انتصاف الشوط الثاني أدرك عرفات صبيح التعادل لسلوان، لكن المخضرم فهد العتال نجح بخبرته في اقتناص هدف الفوز في الوقت بدل الضائع، ليرفع رصيد فريقه ل22 نقطة مغرداً وحيداً في الصدارة، أما سلوان فتراجع للمركز الأخير ب7 نقاط.

واستفاد شباب الخضر من سقوط الظاهرية بالأمس، عندما عاد من ميدان ثقافي طولكرم "ملعب الشهيد جمال غانم" بنقاط المباراة بانتصاره بثلاثة أهداف مقابل هدف، ملحقاً الهزيمة الأولى بالثقافي هذا الموسم.

ووقع سامح مراعبة وشقيقه حمادة وعلي عدوي على ثلاثية الخضر، ليصعد فريقهم للمركز الثاني برصيد 16 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الظاهرية، فيما تراجع الثقافي للمركز الخامس ب14 نقطة.

واستعاد بلاطة توازنه بانتصار بشق الأنفس واللحظات الأخيرة على ضيفه واد النيص بهدفين نظيفين على ملعب نابلس.

وسجل بلاطة هدفه الأول قبل دقيقة على النهاية بواسطة عبدالحميد أبوحبيب، وضاعف محمد الحوتري النتيجة في الوقت بدل الضائع، ليرفع بلاطة رصيد ل15 نقطة، وتراجع واد النيص للمركز ما قبل الأخير ب8 نقاط.

وواصل شباب السموع أداؤه التصاعدي ونتائجه الايجابية في الأسابيع الأخيرة، ونجح في تحقيق الفوز على مركز الأمعري بهدف نظيف على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

وجاء هدف الفوز للسموع في الدقيقة 83 من ضربة مقصية لمحمد خويص، وضعت السموع في منتصف الترتيب ب13نقطة، وبقي الأمعري تاسعاً ب8 نقاط.