الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نضال المعلمين تشيد بدور المعلم وإسهامه في معركة التحرر

نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 14:05 )
رام الله- معا- أكدت كتلة نضال المعلمين الذراع النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني على ضرورة الاهتمام بقطاع التعليم والمعلمين الفلسطينيين وإيلائهم كل الاهتمام اذا ما أريد لأجيالنا الواعدة أن تتسلح بالعلم والمعرفة وبالتربية الوطنية ليكونوا أهلا لحمل الرسالة الوطنية والاستمرار في النضال الوطني حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة والحرية والاستقلال.

وأضافت الكتلة لمناسبة يوم المعلم الفلسطيني الذي يصادف غدا الاثنين 14/12 على ان المعلم الفلسطيني في الوطن والشتات سيبقى كما عهده شعبنا على مدار التاريخ مربيا فاضلا ومعلما معطاء يعمل بجهد دؤوب من أجل خدمة وطنه وشعبه وأبناءه الطلبة.

قائلة إننا في كتلة نضال المعلمين ونحن نستذكر هذا اليوم ونستحضر عطاء المعلم الفلسطيني لا بد لنا من الإشادة بالدور الريادي الذي يقوم به في كافة المجالات التعليمية والاجتماعية والوطنية وإسهاماته الفاعلة في معركة التحرر الوطني والاجتماعي.

مشيدين بمشاركات المعلمين والمعلمات في كافة الفعاليات الوطنية التي تقام ضد الاحتلال وتصديه الباسل لمشاريعه وأجنداته وتربيته الوطنية للأجيال الواعدة، وإننا نؤكد للجميع بأننا سنبقى أوفياء لعهدنا ووعدنا بالدفاع عن حقوق المعلمين وتبني مطالبهم العادلة والسير قدما بنضالها المشروع حتى تحقيق كافة أهدافنا الوطنية والاجتماعية.

وتوجهت الكتلة بالتحية للمعلم الفلسطيني في كافة اماكن تواجده.