الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طاولات "الواي" تستضيف بطولة تجمع قدسنا لتنس الطاولة "الماسترز"..

نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 13:52 )
طاولات "الواي" تستضيف بطولة تجمع قدسنا لتنس الطاولة "الماسترز"..
القدس- معا : بضيافة جمعية الشبان المسيحية القدس وبحضور عضوا المكتب التنفيذي للتجمع محمد زيادة ويوسف فتيحة وبحضور كوكبة من نجوم تنس الطاولة في الزمن الجميل وبرعاية كريمة من الرياضي جمال عديلة اسدل الستار مساء يوم امس السبت على بطولة الماستر لتنس الطاولة التي ينظمها تجمع قدسنا للاتحادات والالعاب الرياضية بالشراكة مع ملتقى الرواد المقدسي.

وقد شملت البطورت مجموعة فعاليات ونشاطات رياضية لبطال ورواد الرياضة المقدسية ممن تفوق أعمارهم عن 45 عاما فما فوق، حيث اقيمت بطولات للأسكواش، والجودو والكراتيه، وتنس الطاولة، والقوة البدنية.

أختتمت البطولة التي اشرف علىيها مدير الدائرة الرياضية في الجمعية المربي يوسف فتيحة وشارك بها عدد من لاعبي الزمن الجميل حيث حصل على المركز الأول النجم غالب الشويكي، فيما حل بالمركز الثاني النجم موسى الخطيب.
وعلى هامش البطولة تم تكريم جيل الخمسينات من رواد اللعبة يتقدمهم النجم سعدي الرشق الذي شارك بالرغم من المرض، والنجم علاء الدويك الذي حصل على شعار تجمع قدسنا .

فيما ألقى كلمة تجمع قدسنا يوسف فتيحه قائلا: الهدف من هذه البطولات والحراك الرياضي المقدسي هذا هو رياضي واجتماعي بعيداً عن سياسة الفوز والخسارة والمراكز، مؤكدا ان هذا النشاط يعد باكورة نشاطات ملتقى الرواد المقدسي، ووجه فتيحة الشكر لطاقم التحكيم بقيادة طارق هندية، و شكر خاص بالبطولة.

فيما وجه عضو المكتب التنفيذي لقدسنا محمد زيادة الشكر لأدارة جمعية الشبان المسيحية ودائرتها الرياضية والمدير اندريه بحبح لأتاحتهم المجال لأستضافة البطولات المقدسية، كما وجه الشكر لراعي البطولة الرياضي جمال عديلة، وهنأ الأبطال الفائزين وقام بتقديم الكؤوس والميداليات مع يوسف فتيحة لمستحقيها.