الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشباب والرياضة تحتفي بتخريج طلاب برنامج الرائد التدريبي

نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 13:57 )
الشباب والرياضة تحتفي بتخريج طلاب برنامج الرائد التدريبي
غزة- معا - دائرة الإعلام بالوزارة :نظمت وزارة الشباب والرياضة حفلاً تكريمياً , احتفالاً بتخريج طلاب برنامج الرائد التدريبي فوج " رواد القدس" , وذلك بحضور الأستاذ أحمد محيسن وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة , و د . نبيل اللوح رئيس اتحاد المدربين الفلسطينيين , والأستاذ أحمد المشهراوي مدير عام الشباب بالوزارة , والمدراء العامون , ولفيف من الشخصيات , وأهالي طلاب البرنامج المحتفى بهم , وذلك بقاعة الاحتفالات بمقر الوزارة بالنادي الأهلي .

وشهد الحفل العديد من الفقرات المميزة , فكانت البداية مع القرآن الكريم , والسلام الوطني الفلسطيني , اضافة للشعر والأناشيد الاسلامية , وكلمة للطلاب , واتحاد المدربين الفلسطينيين , لتكون الخاتمة مع كلمة وزارة الشباب والرياضة .

وألقى الطالب بكر قديح كلمة الخريجين , والتي عبر من خلالها عن سعادتهم بالمشاركة في برنامج الرائد المدرب , والذي منحهم العديد من المهارات والصفات القيادية , والتي ستؤهلهم لحياة عملية , عنوانها النجاح والتميز .

وقدم قديح شكره لمدربي البرنامج , والذين بذلوا الجهد الكبير من أجل مدهم بالخبرات والعلم الصحيح , متمنياً ان تثمر تلك الجهود في تخريج جيلٍ من القادة المؤثرين , كما وقدم قديح شكره لوزارة الشباب والرياضة , والتي كان لها الدور الكبير في انجاح البرنامج من خلال رؤيتها الشبابية الواعية .
بدوره عبر الدكتور نبيل اللوح عن فخره بتخريج فوج " رواد القدس " , مؤكداً على أهمية اقامة مثل تلك البرامج , والتي تساهم في صقل المهارات القيادية للطلاب , والتي تنعكس ايجاباً على حياتهم العملية والعلمية .

وأكد اللوح على أهمية استمرار الطلاب في اكتساب المهارات القيادية , وعدم الاكتفاء بما حصلوا عليه في البرنامج , معلناً استعداد اتحاد المدربين للتعاون مع الوزارة و كافة المؤسسات من أجل تعزيز وتكثيف تلك البرامج .

وفي كلمة وزارة الشباب والرياضة أشاد محيسن بجهود الإدارة العامة للشباب , واتحاد المدربين الفلسطينيين , والتي أثمرت بتخريج فوج " رواد القدس" , والذي تزامن مع انتفاضة القدس المباركة , والتي قامت على أكتاف وعاتق الشباب الفلسطيني .

ونوه محيسن للدور الكبير الذي تلعبه الوزارة , في العديد من القطاعات , لاسيما الشبابي والرياضي منها , مؤكدا اهتمام وزارته بقطاع الشباب , حيث وضعت الوزارة جل اهتمامها بتلك الفئة , من خلال اقامة الفعاليات والأنشطة الخاصة بهم , اضافة لفتح باب الشراكة والتعاون مع المؤسسات والمراكز الشبابية , حيث عملت الوزارة خلال الفترة الماضية , وفق مبدأ الشراكة والذي أثمر بتخريج المئات من الشباب في مختلف البرامج والتخصصات .
ووجه محيسن شكره لكل من ساهم في نجاح البرنامج , متمنياً أن يكون هذا البرنامج حلقة ضمن سلسلة من الأنشطة والبرامج القادمة , التي تخدم الشباب الفلسطيني في قطاع غزة المحاصر .