الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد التايكواندو ينهي اختبارات الحزام الأسود الدولي بغزة

نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 14:18 )
اتحاد التايكواندو ينهي اختبارات الحزام الأسود الدولي بغزة
رام الله - معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقد اتحاد التايكواندو مساء أمس الجمعة اختبار درجة الحزام الأسود الدولي دان 1، بمقر نادي المشتل الرياضي في مدينة غزة، بحضور جمع من الأهالي ومحبي اللعبة.
وأفاد الاتحاد أن هذا الاختبار يأتي ضمن الخطة الفنية التي أقرها للمحافظات الجنوبية، حيث شارك في الفحص 22 مشاركاً من كافة الفئات العمرية مثلوا جميع أندية القطاع وهم نادي غزة الرياضي ، ونادي الزيتون ، ونادي الأمل ، وملاكز هولست.
وضمت اللجنة الفنية التي أشرفت على الفحوصات كل من غسان الحسنات ومحمد اسليم برئاسة نائب رئيس اتحاد اللعبة واللاعب الدولي أحمد مطر، مؤكدين أن الاختبارات تمت وفق المعايير الفنية للقانون الدولي للعبة، وسيتم الإعلان عن النتائج قريباً.
من جهة أخرى، أضاف مطر أنه في الأيام القادمة ستعقد لجنة الفحوصات اختبارات لدرجات اثنان وثلاثة دان، وسيرأس اللجنة المشرفة نائب رئيس اتحاد اللعبة وصاحب أعلى درجة حزام دولي في المحافظات الجنوبية.
وفي نفس السياق، أكد رئيس اتحاد التايكواندو عمر كبها أن التقدم الملحوظ للعبة في القطاع جاء نتيجة تضافر جهود أعضاء مجلس الإدارة، وإصرارهم على العطاء، لنشر اللعبة في كافة أرجاء الوطن، مشيراً إلى أن الأجيال الناشئة تعطي أملاً في المستقبل للوصول إلى الحلم الأولمبي، ومضيفاً أن الاتحاد نال ثقة الرياضي الأول اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية.