الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مهرجان رياضي مفتوح لنادي هلال القدس

نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 16:08 )
مهرجان رياضي مفتوح لنادي هلال القدس

القدس-معا -الناطق الاعلامي تامر عبيدات- اقام نادي هلال القدس صباح يوم الجمعه الماضي مهرجاناً رياضياً جمع أكاديميته للواعدين كرويا واشبال النادي وذلك على ملعب جبل الزيتون بالقدس ، وتخلل المهرجان محطات رياضية متنوعة والعديد من المسابقات بمشاركة اهالي اللاعبين حيث قسم الملعب على سبع مجموعات واقيمت فعاليات متنوعه منها تصويب اللاعبين على المرمى وتنمية المهارات والقوة البدنية ...
وشارك في اليوم المفتوح أكثر من 100 لاعب ومشترك وحضر المهرجان أهالي اللاعبين والمدير التنفيذي للنادي جمال غوشة بالإضافة الى المدربين والقنصل التركي في القدس مصطفى سارنيك.


واكد المدير التنفيذي لنادي هلال القدس جمال غوشة ان الأكاديمية الهلاليه في تطور وتجديد وبرؤيا جديدة حيث سيتم اعادة هيكلة ادارة ألاكاديمية بحيث سيكون هناك ملفات ادارية وملفات مهنية لتقييم الطلاب وتوزيعهم بشكل جديد حسب المهارات الرياضية وسوف تشهد الأكاديمية حضور جيد في المرحلة المقبلة.
واضاف غوشه ان هذه النشاطات ستستمر مرة كل شهرين،وشكر غوشة اهالي اللاعبين الذين حضروا المهرجان والمدربين الذين نجحوا في اقامة هذا اليوم المميز .

مدرب الأكاديمية أمجد الزعتري في حديثه شكر رئيس نادي هلال القدس د.باسم ابو عصب الذي يدعم الاكاديمية والذي لا يقصر على اللاعبين والمدربين بشيء ، كما شكر الزعتري اهالي اللاعبين الذين حضروا لمتابعة ابنائهم في هذا المهرجان الرائع.
وتحدث والد لاعب الاكاديمية محمد دعنا بأسم الاهالي عن دور هلال القدس الكبير في احتضان ابناء المدينة من خلال اقامة فعاليات رياضية ونشاطات مميزة وتمنى الإستمرار الدائم لهذه الفعاليات ..
وطالب مدربو الاكاديمية اهالي اللاعبين بزيارة ابنائهم في التدريبات ومتابعتهم لدعمهم في مسيرتهم الرياضية .