الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

زياد شلباية: “لا صحة لإستغناء الوحدات عن بعض لاعبيه”

نشر بتاريخ: 13/12/2015 ( آخر تحديث: 13/12/2015 الساعة: 17:13 )
زياد شلباية: “لا صحة لإستغناء الوحدات عن بعض لاعبيه”
عمان - معا : نفى مدير نشاط كرة القدم بنادي الوحدات السيد زياد شلباية الأخبار المتداولة مؤخراً عبر المواقع الإلكترونية المختلفة وصفحات التواصل الإجتماعي حول نية المدير الفني أكرم سلمان بالإستغناء عن عدد من اللاعبين في الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية ، مؤكداً في ذات الوقت تمسك النادي بكافة اللاعبين إلى نهاية عقودهم.

وقال شلباية في الوقت ذاته على عدم وصول النادي أي كتاب رسمي من أي نادي آخر يفيد بنيته شراء أو طلب إعارة عقد أي لاعب في الفريق حالياً ، مشيراً إلى الثقة التي توليها إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة سلمان بلاعبيه ومحترفيه طيلة تواجدهم مع الفريق.

وتمنى شلباية على المواقع والصحف تحري الدقة بأخبار نادي الوحدات وعدم الإلتفات من جماهير الفريق إلى أي أخبار تصدر عن نادي الوحدات دون العودة إلى المصدر الرئيسي وهو الموقع الرسمي للنادي وجريدة “الوحدات الرياضي” واللتان تعتبران المصدر الرسمي لاخبار النادي ، وهما صاحبتا الحق في نشر الأخبار الصحيحة عن نادي الوحدات.

وعرج أيضاً على أن الكابتن أكرم سلمان قام بإستدعاء (7) لاعبين شباب من فئة 95 للفريق الأول مؤخراً كي يشاركوا في التمارين ، معتبراً أن الأخبار التي تم تداولها من البعض في الآونة الأخيرة هي محاولة للتأثير على عزيمة لاعبين الفريق وجهازه الفني.